الرئيسية » أخبار » أسماء المستفيدين من الحوالات الصفراء 2019 بنك الرافدين

أسماء المستفيدين من الحوالات الصفراء 2019 بنك الرافدين

آخر أخبار الحوالات الصفراء، سوف يتم صرف فوائد الحوالات الصفراء من العراق لنحو 200 عامل مصري بما يقارب مليون دولار، حيث تصل الحوالات الصفراء لأصحابها المصريين قبل الغزو العراقى للكويت لعام 1990، وتصل لهم أو أصحاب المعاشات .

الحوالات الصفراء
الحوالات الصفراء

ولقد قام رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بزيارة إلى العراق وبصحبته وفد كبير ضم كل من خالد عيش رئيس الاتحاد ، وجمال عبد الناصر أمين الصندوق لمناقشة طلبات المصريين المتقدمين للحصول على مستحقاتهم في الحوالات الصفراء بدولة العراق، ومن شأنها وافق وزير العراق طلبهم في تحويل المستحقات لأصحاب المعاشات وورثتهم .

وسوف يتم صرف الحوالات من قبل بنك الرافدين وفروعه على مستوى الجمهورية ، ونعرض إليكم رابط معرفة أصحاب الحوالات الصفراء والبحث عن طريق الاسم بالحروف الأبجدية .

وزارة القوى العاملة

يمكن من خلال البوابة الإلكترونية لموقع وزارة القوى العاملة معرفة أسماء مستحقي الحوالات الصفراء لعام 1990 , ويمكن البحث عن طريق الاسم أو طبقا للحروف الأبجدية

http://www.manpower.gov.eg/

وقبل الذهاب إلى صرف الحوالات يجب اصطحاب المستندات التي تثبت الحوالة مثل : إثبات شخصية المستلم _ اصل الجواز أثناء المغادرة _ اصل الحوالة أو صورة منها – صاحب التحويل _ إعلام وراثة في حالة وفاة الشخص _ شهادة الميلاد _ صور من البطاقات الشخصية للوارثين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *