الخميس , 13 ديسمبر 2018
الرئيسية » تعليم » نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 الترم الأول نصف العام
نتيجة الابتدائية برقم الجلوس 2019
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 الترم الأول نصف العام

افرحوا وزغردوا نتيجة الشهادة الابتدائية على الأبواب الترم الأول مع مجلة حب مص،ر يمكنكم معرفة نتائج الصف السادس الابتدائي 2019 برقم الجلوس بوابة وزارة التربية والتعليم الرسمية لكل المحافظات.

بداية من القاهرة والجيزة والإسكندرية والغربية والشرقية والمنوفية والدقهلية والقليوبية ودمياط حتى الأقصر وأسوان في أقصى الجنوب بالصعيد.

إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس 2019 بموقع الوزارة

فقد أصدر السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أوامر، بضرورة إعلان نتيجة الابتدائية الفصل الدراسي الأول على موقع الوزارة.

ثم إعلانها بجميع المدارس ثاني يوم، وقد أكد السيد على إسماعيل وكيل الوزارة بالقاهرة، أن لديهم استعدادات وتجهيزات لرصد النتيجة على موقع بوابة الأهرام التعليمية الخاص بالمديرية.

نتائج الامتحانات الشهادة الابتدائية الصف السادس 2019
نتائج الامتحانات الشهادة الابتدائية الصف السادس 2019

وهناك تسريبات من كنترول القاهرة، والذي صرح أن مؤشرات النتائج الأولية للشهادة الابتدائية بالقاهرة تفوقت عن السنة الماضية في عدة مواد مثل العلوم حيث وصلت نسبة النجاح فيها 94 %.

بينما العام الماضي 93 % ، وأيضا نسبة النجاح في الدراسات الاجتماعية كانت العام الماضي 92 % السنة الحالية اقتربت النتيجة من 95 % بفارق 3 % عن الأعوام السابقة.

وهناك أخبار بأن السيد مدير الإدارة التعليمية لكل مركز سيقوم بتوزيع جوائز عينية ومالية، على طلاب الصف السادس الابتدائي ممن حققوا أعلى الدرجات ووصلوا إلى مراكز متقدمة.

ترقبوا نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 الترم الأول

وعبر بوابة حب مصر قسم التعليم نرحب بجميع الطلبة ونحب أن نطمئنهم بأن نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 الترم الأول لم تظهر في أي محافظة حتى الآن.

أما نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 لباقي المحافظات لم تعتمد بعد، وتابعونا دائما لنعلمكم بكل ما هو جديد، كما يمكنكم من ترك أرقام جلوسكم واسم المدرسة.

أيضا اسمك الثلاثي واسم المحافظة والإدارة التعليمية التابع لها، وسنرد عليكم عند ظهور النتيجة خلال تعليقات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو جوجل بلس، اجمل الأمنيات بالنجاح الباهر والتفوق المستمر.

واليكم رابط نتيجة امتحانات نصف العام الدراسي الأول للشهادة الابتدائية الصف السادس 2019

https://www.7obmisr.com/exam-results/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *