الخميس , 15 نوفمبر 2018
الرئيسية » تعليم » مديرية التربية والتعليم بالجيزة 2018 www.gizaedu.gov.eg
مديرية التربية والتعليم بالجيزة 2018
مديرية التربية والتعليم بالجيزة 2018

مديرية التربية والتعليم بالجيزة 2018 www.gizaedu.gov.eg

احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018 بعد أن قام السيد المحافظ باعتمادها منذ ساعة تقريبا من الآن ووصلت نسبة النجاح إلى 85% وهى نسبة أعلى بكثير من معدلات السنوات الماضية.

وهى شئ مبشر لأبناء الصف الثالث الإعدادي بهذا العام ويمكن أن تحصل على درجاتك بالكامل خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة والذي ينشر لكم النتائج لنصف العام الدراسي 2018 عن طريق رقم الجلوس خلال هذا الرابط http://gizaedu.gov.eg/.

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2018

أو عن طريق رابط إدخال رقم الجلوس مباشرة http://mon.gizaedu.gov.eg/6.aspx، ويعتبر اليوم أولى نتائج الابتدائية تظهر وأول محافظات مصر هي الجيزة في الظهور ونبشركم بالنجاح وألف مبروك للناجحين مع تحيات أسرة موقع حب مصر ونلتقى معم في تغطية نتائج الثانوية العامة خلال الأيام القليلة القادمة وأجمل الأمنيات بالتوفيق.

مديرية التربية والتعليم بالجيزة
مديرية التربية والتعليم بالجيزة

اعرف كافة نتائجكم الابتدائي والإعدادي حيث ظهرت الآن نتيجة ابتدائية الجيزة عبر موقع وزارة التربية والتعليم ولكل من يريد أن يحصل على نتيجته ادخل إلى هذا الرابط وقم بكتابة رقم جلوسك بطريقة صحيحة ونتابع معكم استفساراتكم لجلب النتائج ويمكن قراءة هذا المقال.

ويمكن لجميع الطلاب بمختلف المحافظات معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 برقم الجلوس، وكان تعرض موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة إلى الاختراق من قبل هاكر غير معروفين حتى الآن، وتسبب في عدم مقدرة الطلاب في الدخول إلى الموقع الرئيسي والاستعلام عن النتائج.

وهناك عدة خيارات هذا العام الدراسي لمعرفة المجموع الكلي وجميع الدرجات، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، أو من خلال رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة الرسمي، حيث يستطيع الطالب أو ولي الأمر كتابة رقم الجلوس والضغط لمعرفة كافة التفاصيل لكل مادة والنسبة المئوية.

وكان السيد المحافظ اللواء كمال الدالي أعلن خلال تصريحات صحفية لجريدة حب مصر، أن نتيجة امتحانات آخر العام الفصل الدراسي الثاني، سيتم اعتمادها فور انتهاء كنترول الجيزة من تصحيح كل الأوراق ومراجعة جميع الكشوف جيدا، حتى لا يتواجد أي خطأ بشري.

وقال أنه نبه على السيدة وكيلة الوزارة على ضرورة التدقيق جيدا أثناء التصحيح والمراجعة والرصد حتى لا يظلم أي طالب أو طالبة في أي درجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *