الخميس , 13 ديسمبر 2018
الرئيسية » الجوال » اجمل رسائل عيد الاضحى 2018 معايدة للأصدقاء مضحكة مصرية أرسل لكل الأحبة 1439
تهنئة عيد الأضحى المبارك 2018
تهنئة عيد الأضحى المبارك 2018

اجمل رسائل عيد الاضحى 2018 معايدة للأصدقاء مضحكة مصرية أرسل لكل الأحبة 1439

يلا يا حلوين جهزوا الجوالات واشحنوها بمبلغ محترم لأننا هنرسل مع بعض أحدث وأجمل مسجات رسائل عيد الأضحى المبارك 2018 لكل الأصدقاء وللحبيب والحبيبة مضحكة ومصرية.

تلاقى رسالة على شكل نكتة خروف العيد أو رسالة تهنئة ومعايدة بمناسبة العيد أو كروت وبطاقات تهاني، انتقينا لكم الأجمل والأحدث لأنكم انتوا على حب مصر احسن موقع، هتلفوا كثير وقليل لكي تصلوا وتختاروا الرسالة ترسلوها لأصحابكم لكن معانا مش هـ تحتاروا.

يلا يا مصريين قوموا صلوا صلاة العيد وجهزوا أنفسكم نذبح خروف العيد قبل الذبح لازم تتصوروا مع الخروف سيلفي ولا عجل الأضحية قبل الذبح وترفعوها على الفيسبوك للذكرى.

وتفطروا بالفول النابت وعلى الغداء كده هتأكلوا كبدة ولحمة وأكيد فتة بالرز واللحمة، ده البرنامج الرسمي للأسرة المصرية في أول أيام عيد الأضحى المبارك أعادة الله علينا وعلى كل المسلمين بالخير واليمن والبركات.

وبالليل نخرج نتفسح شوية ونلعب بالكرة وناكل آيس كريم وشيبسي، حتى الأطفال يتزحلقوا كمان في فسحة العيد الكبي، اجمل ما في العيد اللمة والصحبة وأننا بنزور أقاربنا وأصدقائنا لنأخذ ثواب صلة الرحم.

غالبا ما تمنعنا مشاغل الحياة عن رؤية اعز أهالينا، والكثير من المسافرين خارج البلاد يأتون أجازة عيد الأضحى للاحتفال مع زويهم وأولادهم ويستمتعون بفرحة العيد معا، اجمل الأمنيات بقضاء وقت ممتع وسعيد مع العيد.

اجمل رسائل ومسجات عيد الأضحى المبارك 2018 تهنئة للأصدقاء

رسائل عيد الاضحى مضحكة رسايل عيد الاضحى 2014 مسجات عيد الاضحي 2014 رسائل عيد الاضحى 2014 - 2015اجمل رسائل عيد الاضحى مضحكة مصرية رسايل عيد الاضحي المبارك 2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *