سياحة

هل تخطط للسفر إلى بلد أوروبي بديع؟ سافر إلى مدينة كان الفرنسية

مدينة كان الفرنسية واحدة من أجمل بلاد فرنسا على الإطلاق، حيث تشتهر بالفخامة والأناقة لما يوجد بها من منتجات فخمة وأماكن راقية. دعونا نستعرض سويا دليلك السياحي لمدينة كان الفرنسية.

أجمل الفنادق في مدينة كان الفرنسية

cannes 1
cannes 1

فندق شاتو دو لاتور chateau de la tour

من الفنادق الجميلة والمميزة في مدينة كان ذات الـ 4 نجوم، يقع فندق شاتو دو لاتور بالقرب من قصر الإحتفالات، ما يجعله في موقع متميز للغاية، يقدم الفندق غرف مميزة مجهزة بأحدث وأفضل التجهيزات، لتلبي كافة إحتياجات العملاء، جميع الغرف مزودة بحمام خاص، ويوفر الفندق أيضًا حمام سباحة خارجي لكافة العملاء.

كما يقدم العديد من الخدمات المميزة، أبرزها؛ خدمة التوصيل من وإلى المطار، وخدمة مجالسة الأطفال، بالإضافة إلى توفير مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وغيرها من الخدمات التي تضمن لك إقامة جيدة.

cannes 2
cannes 2

فندق كورونا corona hotel

هو أحد الفنادق الشهيرة من فئة النجمتين، يتميز الفندق بغرفه الأنيقة المجهزة بأحدث الديكورات التي تناسب مختلف الأذواق، كما أنها مزودة بكافة الوسائل والتجهيزات لتلبية إحتياجات العملاء، ويقدم الفندق العديد من الخدمات التي تسهل على العملاء إجراءات الإقامة، كخدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، وخدمة نقل من وإلى المطار، باختصار؛ سيكون من الرائع اختيار فندق كورونا، خلال إقامتك في مدينة كان الساحرة. الخطوط السعودية توفر تخفيضات إلى روما بين الحين والآخر وجميع تلك التخفيضات متاحة على موقع فلاي إن.

أفضل المطاعم في مدينة كان

cannes 3
cannes 3

مطعم كوكون

من المطاعم المميزة في مدينة كان، يقدم مطعم كوكون أشهر الأكلات الفرنسية التقليدية، وسط أجواء رائعة وممتعة للغاية.

cannes 4
cannes 4

مطعم لو جاردان سيكريت

مطعم رائع يقدم لك أشهى الأطباق الفرنسية في أجواء رومانسية وهادئة، ستستمتع كثيرا بوجودك في هذا المطعم، لا تترد في تجربته. طيران Etihad المميز يعرض تخفيضات إلى روما أسبوعيا بأقل الأسعار فحاول حجز واحدة ولا تتردد في زيارة فرنسا أبدا فلن تندم.

cannes 5
cannes 5

 برامج مقترحة من فلاي إن

مدينة كان من أجمل الأماكن السياحية في فرنسا وأوروبا عموما، وتعتبر مقصد الملايين من حول العالم، لما تتمتع به من طقس رائع، وفعاليات وأنشطة ممتعة، فهي مدينة نابضة بالحياة ..

اليوم الأول: في اليوم الأول يمكنك الاستمتاع بالتجول في شوارع المدينة، ومشاهدة الأماكن الأثرية المختلفة، كمتحف لأمير وحي لا سوكيه العتيق، والذي يشتهر بمطاعمه الفاخرة التي تقدم أفضل المأكولات البحرية، بالإضافة إلى المحلات التجارية المختلفة. طيران Emirates يوفر عروض إلى فرنسا بشكل دائم وبأسعار متميزة جدا ورخيصة التكاليف.

اليوم الثاني: في مدينة ساحلية كمدينة كان لابد أن يخصص يوم كامل للاستمتاع بالشاطئ، وممارسة الغوص والتزحلق على الماء، وكافة الأنشطة المائية التي تتميز بها المدينة، سيكون من الرائع قضاء يومك الثاني بشاطئ المارتيناز، الأشهر في مدينة كان، ويمكنك أيضًا التجول بمنطقة لاكروازيت الساحلية الرائعة.

اليوم الثالث: كثيرًا ما يفضل الزوار في جعل اليوم الأخير من الرحلة، اليوم المخصص للتسوق،  فمن  منا لا يحب التسوق، خاصة إذا كان في مدينة كان حيث أشهر المتاجر والمحلات العالمية الفاخرة، كلويس دي فيتون وشانيل وغيرها الكثير من الماركات الفخمة.

برنامج اقتصادي

في مدينة كان يصعب تحديد برنامج اقتصادي، لكونها مدينة سياحية من الدرجة الأولى، كما أنها مقصد الكثير من المشاهير والأثرياء من حول العالم، من الأثرياء تعد مدينة نيس من واحدة أكثر المدن غلوًا في أوروبا، على كافة المستويات، لذلك إذا كنت ترغب في قضاء عطلة مميزة بتكلفة أقل، فننصحك باختيار فندق ذو نجمة واحدة أو نجمتين، فجميعها تقدم خدمات مميزة ورائعة، وبالطبع بأسعار معقولة مقارنة بغيرها من الفنادق.

أما بالنسبة للمواصلات فيفضل ركوب الحافلات العامة والمترو، فتكلفة التاكسي أو تأجير سيارات خاصة باهظة للغاية.

cannes 6
cannes 6

 كيفية التنقل داخل مدينة كان

تعتبر وسائل المواصلات في مدينة كان محدودة إلى حد ما، حيث تنحصر في التاكسي والحافلات العامة، أما إذا رغبت في الانتقال إلى مدينة أخرى فالقطار هو الخيار الوحيد،ومن الجدير بالذكر ان جميع وسائل المواصلات تقدم خدمة عالية الجودة، لذلك لا ينصح باستئجار سيارة خاصة تكلفتها مرتفعة جدا، بالإضافة إلى أن جودة الخدمة هى ذاتها في الحافلات العامة والتاكسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *