حواء

اقتني فستان سهرة مناسب لشكل جسمك بأرخص الأسعار

الفساتين من أكثر الأزياء التي تبرز جمال المرأة وتمنحها الإطلالة المميزة لاسيما في المناسبات و السهرات والحفلات، ولكن يظل اختيار الفستان المناسب هو أساس هذه الإطلالة، فهناك العديد من التصميمات والألوان والخامات التي تتناسب مع شكل وطبيعة كل جسم، موقع جولي شيك يمنحك فرصة التسوق أونلاين وشراء أجمل تصميمات الفساتين السواريه التي تتناسب مع شكل جسمك وتتلائم ألوانها مع ذوقك بأفضل الأسعار مع  كوبون خصم جولي شيك .

وفي هذا المقال سنتعرف معًا على أشكال الجسم وما يتناسب معها من تصميمات وألوان، حتى تستطيعي أن تحصلي على الإطلالة الساحرة التي تبحثين عنها وتحلمين بها.

شكل التفاحة

تتميز صاحبات هذا الشكل بمنطقة صدر ممتلئة وخصر عريض وسيقان متناسقة، لذلك يتناسب مع هذا الجسم فستان بقصة حرف (V) عند منطقة الصدر وتنورة دائرية كاملة.

شكل الكمثرى

يتميز هذا الشكل بالاكتاف والارداف المستديرة والخصر النحيل، و يتناسب مع هذا الشكل الفساتين الضيقة من منطقة الصدر والواسعة من أسفل

الساعة الرملية

يعتبر هذا الجسم من أكثر الأشكال المتناسقة، فهو يتناسب معه الفساتين الضيقة مع ارتداء الحذاء ذي الكعب العالي.

شكل المسطرة

تتميز صاحبات هذا الشكل بصغر منطقة الصدر والأرداف والخصر، ويفضل مع هذا الشكل ارتداء الفساتين الضيقة من منطقة الصدر والواسعة قليلًا من أسفل.

شكل الفراولة

تتميز صاحبات هذا الشكل بالأكتاف العريضة والخصر الصغير، ويطلق على هذا الشكل أيضًا المثلث المقلوب، ويتناسب مع هذا الشكل الفساتين البسيطة أو الفساتين ذات التنورة الدائرية الكاملة عند منطقة الخصر.

احرصي على تحديد شكل جسمك ومن ثم اختيار تصميم الفستان المناسب الذي يبرز جمالك وأنوثتك، ويمكنك تعزيز إطلالتك مع اختيار الحذاء والإكسسوارات المناسبة لتصميم الفستان ولونه، وهو ما يساعدك فيه موقع جولي شيك، كما احرصي دائمًا على تحقيق البساطة في إطلالتك دون المبالغة في اختيار الاكسسوارت والألوان والتفاصيل، البساطة دائمًا هي مفتاح الجاذبية والأناقة والجمال وهي عنوانك لإطلالة لا مثيل لها تلفت الأضواء وتترك لكِ بصمة بجميع مناسباتك.

جولي شيك يحتوي على قسم خاص للنساء يضم أكثر من 100 فرع يشمل ملابس وأحذية وحقائب وإكسسوارات، ويضم قسم الملابس تشكيلة متنوعة وتصميمات فريدة لملابس الأعراس والمناسبات، ويضم قسم الاكسسوارات كل ما تبحثين عنه من قلائد، خواتم، شعر مستعار، تاتو، اكسسوارات للجسم، قلائد، أحزمة، اقراط للأذن واكسسوارات للشعر، في حين يحتوي قسم الأحذية على أحذية مسطحة، أحذية ذات كعب عالي، أحذية عملية، صنادل، بوتات واحذية رياضية.

الأن كل ما تبحثين عنه إطلالة ساحرة جذابة بين يديك في مكان واحد، لتستمتعي بتجربة تسوق عبر الأنترنت مليئة بالعروض، التي تمنحك خصومات وتخفيضات هائلة على جميع المنتجات الخاصة بالنساء سواء ملابس أو أحذية أو اكسسوارات، ويتميز كود خصم جولي شيك جديد، بإمكانية استخدامه أكثر من مرة دون التقيد بمنتجات معينة أو توقيت معين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *