سياحة

طيران ناس تطلق حملة ” ما نمزح “

أعلن طيران ناس عن تقديمه أحدث عروضه الترويجية مع نهاية 2018 من خلال إطلاق حملة : مانمزح” والتي تعد الحملة الترويجية الأضخم لطيران ناس.

تشمل حملة “ما نمزح” عروض أسعار من 49 ريالًا ولمدة خمسة أيام، وأوضح طيران ناس أن مدة العرض تتراوح من 25 ديسمبر إلى 30 ديسمبر.

على أن يتم إطلاق الراحة بتاريخ من 1 فبراير إلى 15 أبريل 2019 عبر الرحلات الجوية لطيران ناس للدرجة السياحية، والتي يقدم من خلالها طيران ناس ما يقرب من 100 ألف مقعد للمسافرين.

وقدم طيران ناس حملة ترويجية ضخمة تحت اسم ” ما نمزح” والتي بدأها بتقديم إعلان مثير ومشوق، بمثابة رسالة غير مباشرة، على الحملات الأخرى المنافسة.

ويعمل طيران ناس على تقديم خدمة الطيران الجوي في المملكة وخارجها وفقا للمعايير العالمية للطيران والضيافة الجوية.

ليصبح الناقل السعودي الأول والخيار الأفضل للمسافرين، مستهدفا تقديم أفضل الأسعار التنافسية للمسافرين، وتمكين الجميع من التنقل عبر الطيران إلى مختلف وجهاتهم بأريحية ويسر.

وحققت حملت ” ما نمزح” التي أطلقها طيران ناس بنهاية 2018 نجاحا كبيرا في ضوء من تشهده ساحات التواصل الاجتماعي ومتابعي الحملة على موقع تويتر.

وأوضح طيران ناس انه في إمكان المسافرين على متن رحلات طيران ناس حجز طيران ناس من العديد من القنوات التي تقدمها الشركة في مختلف المناطق في المملكة بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني.

https://www.travelstart.com.sa/ar/lp/airlines/fly-nas-ar

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *