الجمعة , 21 سبتمبر 2018
الرئيسية » منوعات » أرق عبارات تهنئة بمناسبة عيد الأم 2019-2020 شعر وكلام فيس بوك روعة
اجمل عبارات وكلمات تهنئة عيد الأم 2018

أرق عبارات تهنئة بمناسبة عيد الأم 2019-2020 شعر وكلام فيس بوك روعة

الأم هي نبع الحنان وهي الحضن الدافئ لأبنائها، يأتي علينا عيد الأم وسوف لا ينتهي الحديث عن الأم فهي مدرسة وهي الجنة التي تحت أقدامها ورضاها جنة، فإن العبارات والكلمات عن الأم ليس لها نهاية ولا يوجد ما يصفها بالكلمات والأشعار، ونحاول أن نعطي للأم قدرها ونقدم تلك المجموعة من عبارات تهنئة بمناسبة عيد الأم جديدة لعام 2019.

واجبنا هو بر الوالدين طوال أيام حياتنا من الصغر إلى الكبر، لأنهم تحملوا كل شئ لأجل أن نصبح بهذا الشأن، والأم مكانة متميزة وعالية في داخل قلوبنا، وهي نبع الحنان وهي مصدر سعادة أبنائها ووجودها كنز لا يقدره ثمن، فأردنا أن نحتفل بالأم مع جميع أصدقاء موقعنا الكرام ببعض من الكلام والأشعار في يوم الأم العالمي.

عبارات تهنئة بمناسبة عيد الأم

سوف تزداد التهنئة بالقرب من يوم الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري، حيث تبدأ احتفالات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتهنئة كل أم في عيد الأم، وهو يوم اتخذته الدول من أجل تكريم وتقدير الأم في هذا اليوم ولرد جزء من معروفها على أبنائها بتقديم هدية رقيقة أو كلمة على كارت لتهنئتها أو إرسال رسالة متميزة للمعايدة عليها في هذا اليوم الخاص فقط بالأم.

نضع لكم تلك العبارات والكلمات عن الأم وهي أشعار باللغة العربية من أجل تقديم هذا الكلام المرتب والمنسق للأم أو وضع تلك الكلمات البسيطة للتعبير عن مدى الحب والتقدير للأم في حياتنا ومكانتها الرائعة وأنها مصدر السعادة والحنان في كل بيت وأسرة والنور الذي يشع داخل قلوبنا ومع أجمل بطاقات تهنئة عيد الأم نقدم لكم تلك العبارات.

  • أشعل شموع الدنيا بمناسبة عيد ميلادك يا أمي الغالية، كل عام وأنت بألف خير.
  • أهديك ذهب أنتِ أغلى، أهديك ورد أنتِ أحلى بهديك عمري وعليكِ ما يغلى، كل عام وأنت بخير.
  • لا يكفي عيد الأم بأن أعبر لكِ بالشكر عن كل ما قدّمته لي في حياتي وكل شيء تفعلينه من أجل بقائنا.
  • عيد أم سعيد، أنتِ امرأة مميّزة جداً في حياتي، أحبك دائماً.
  • أمي إنتِ حبك عن جميع الناس غير، أبعث لكِ أجمل تهاني مع أجمل طير، ينغملك ويقول لكِ كل عام وإنتِ بألف خير يلي بوجودك بيننا على طول يعم الخير.
  • كل عيد وأنت يا أمي بخير، وكل سنة أنت يا أمي جنة في قلبي، أنتِ من تحركين جسدي، أنتِ أملي وروحي ونور قلبي، أمي يا شمعة حياتي.
  • أمي أنتِ ملكة هذا المنزل، شكراً على كل شيء قدّمته لي منذ ولدت، عيد أم سعيد.
  • أمّي يا قمراً باهراً أنار الدرب من عثراتي، كل عام وأنتِ نور حياتي.
عبارات تهنئة عيد الأم
كلام عن عيد الأم
خلفيات تهنئة عيد الأم
بوستات عن عيد الأم

كلمات قصيرة تهنئة بمناسبة عيد الأم 2019

الأم هي بحر العطاء الجاري وهي نور في طريقي وهي دعوة تسعد حياتي، فلا امتلك الكلمات التي تعبر عنك يا أمي، حيث عجز القلم أن يكتب عنك أجمل ما قاله الشعراء في حبك يا أمي، نضع لكم كلمات تهنئة بمناسبة عيد الأم وكل عام وكل أم طيبة وبخير ونور لأسرتها.

  • أمي أنتِ نهر العطاء المتجدد الذي لا يجف، وستظلين لي رمز الطهارة والنقاء ومنارة الحب والحنان.
  • لقد منحنا الله نعماً كثيرة في هذه الحياة، ولكن هناك شخص واحد فقط يجلب لنا الخير هو أنتِ يا أمي، نعم أنتِ من تحملي لنا الحبّ والمودة والفرح والاهتمام.
  • اليوم عيد ميلاد حبيبتي أمي، في هذا اليوم ولدت امرأة جميلة جداً ناعمة ورقيقة، فكل عام وأنت الأجمل والأغلى.
  • أمي ..يا منبع الآمال يا وجدي..إليك أبث شوقي وحنيني..يا أعظم قلب في الوجود..لمثلك.

* ماما احترت و الله إيش أهديك  القلب الروح عمري ما يكفيك  قلت ما في احلي من ربي يخليك.

 عيد الأم ليس هو مجرد يوم عادي ولكنه له تأثير في نفوسنا جميعا وعلينا برَ الأم في كل دقيقة وفي كل لحظة من حياتها، حيث أن رضا الوالدين له منزلة كبيرة في الآخرة إلى جانب حياة سعيدة في الدنيا، فإن أجمل عبارات تهنئة عيد الأم لتسعد قلبها وتسر خاطرها وتكون لها أجمل فرحة تنتظرها في هذا اليوم.
ينتظر جميع الأبناء عيد الأم حيث تتويج كل أم لتكون ملكة في بيتها وبما قدمته لجميع أبنائها وللزوج أيضا من تنظيم للمنزل وتوفير كافة احتياجاتهم في البيت وتجهيز وأعداد الطعام ليكون جاهزا بمجرد عودتهم من المدارس أو العمل، فهي العطاء الذي لا ينتهي ونكتب تلك السطور من عبارات ورسائل تهنئة عيد الأم وكل أم بخير وطيبة.
عندما يبدأ العالم بالاحتفال بالأم وإعطاءها التقدير والاحترام وإظهار الحب لكل أم عظيمة تحملت كثيرا من أجل أبناءها، فنستعرض لكم أجمل العبارات والكلمات لتهنئة الأم في عيدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *