الرئيسية » أخبار » اسكان بورسعيد ينشر اسماء الدفعة الثالثة مستحقين مشروع الإسكان الإجتماعي البوابة الالكترونية
اسكان بورسعيد الاجتماعى
اسكان بورسعيد الاجتماعى

اسكان بورسعيد ينشر اسماء الدفعة الثالثة مستحقين مشروع الإسكان الإجتماعي البوابة الالكترونية

أوضح اللواء مجدي نصر الدين أنه تم إعلان اسماء المقبولين الدفعة الثالثة بمشروع الإسكان الإجتماعى عبر البوابة الالكترونية لمحافظة بورسعيد، وقال سيادته أن يراقب عن قرب اللجنة المختصة بفحص التظلمات التى تقدم بها المواطنين منذ الأسبوع الماضي.

وتابع المحافظ المظاهرات التى قام بها رابطة متضرري مشروع اسكان بورسعيد بسبب عدم نشر اسمائهم بموقع البوابة الالكترونية للمحافظة، وأنهم غير مؤهلين للإستفادة بهذه الشقة، وقد أبدي المواطن ياسر محمود شعبان استيائه من طريقة المفاضلة والاختيار بين المتقدمين، حيث قال أنه قام بدفع مبلغ مالي بنحو 5 آلاف جنية منذ ثلاث سنوات، وهناك تباطؤ متعمد من المسئولين ومن شركة المقاولات للإنتهاء من تشطيب وتسليم الوحدات السكنية فى موعدها.

بينما أقر نائب سيادة المحافظ، أن هناك أزمات مرت بها محافظة بورسعيد خلال الثلاث سنوات الماضية، وتغيير المحافظين كان له دور سلبي على إنشاءات مشروع اسكان الاجتماعى، وتابع أن هناك اسماء أولية ستنشر كل أسبوع للمتقدمين، وأوضح أن هذه الكشوف ليست نهائية، وأن الكشف الأخير والنهائي سيتم إعتماده بعد اجتماع مسئولي وزارة الاسكان والبوابة الالكترونية لمحافظة بورسعيد.

وقد نشرت الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك رابط الاستعلام لأسماء الدفعة الثالثة للمستحقين المستفيدين بالوحدة: http://www.portsaid.gov.eg/eskan/socialproj_g3.aspx وسيتم اكتمال باقي الأسماء لاحقا بعد فرزها مباشرة.

وأوضح مسئول محافظة بورسعيد أن الاسكان الاجتماعي بدأ مخاطبة وزارة الاسكان لتعديل أحقية استحقاق الوحدة، برفع سن أحقية للبالغ من العمر 45 ورفعه إلى 50 عام، وبالنسبة للمطلقات سيتم ترتيب الأولوية حسب تاريخ الطلاق، وأكد سيادته أن كافة التظلمات ينظر بها بدون أدني مجاملات أو محسوبية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *