الخميس , 13 ديسمبر 2018
الرئيسية » أخبار » مشاهدة وقفة عرفة بث مباشر الحجاج على جبل عرفات اليوم 2018-1439 اون لاين الآن
وقفة عرفات بث مباشر
وقفة عرفات بث مباشر

مشاهدة وقفة عرفة بث مباشر الحجاج على جبل عرفات اليوم 2018-1439 اون لاين الآن

نقدم لكم اليوم عبر مجلة “حب مصر” موضوع حصري عن مشاهدة وقفة عرفة بث مباشر أون لاين الوقوف على جبل عرفات الاثنين 21-8-2018 التاسع من ذي الحجة 1439.

ومتابعة الحجاج وهم يقومون بأداء الفريضة على شاشات التلفاز أو قنوات مباشرة على اليوتيوب مثل الحرم المكي.

وقفة عرفة بث مباشر
وقفة عرفة بث مباشر

ونستعرض سويا أهم فضائل يوم عرفة وفضل صيامه والأجر والثواب العظيم الذي يجزاه كل صائم، وحديث شريف صحيح عن نبينا محمد عليه افضل الصلاة وأتم التسليمات يقول فيه.

(صيام يوم عرفة أحتسب على الله أن يكفر السنة التي قبله والسنة التي بعده) مغفرة للذنوب لسنتين سابقة وماضية فما أجمل وأعظم هذا اليوم.

وهناك أقاويل كثيرة عن سبب تسمية جبل عرفات أو عرفة بذلك الاسم، فهناك من يقول سيدنا آدم والسيدة حواء التقيا على ذلك الجبل فتعارفا.

وهناك قول آخر أن سيدنا جبريل كان يقوم بالطواف برفقة سيدنا إبراهيم عليه السلام وكان يوضح له ويقول أعرفت أعرفت ويرد حينها أبا الأنبياء عرفت عرفت.

وقول أخير يقول أن الحجيج يقومون بالتعارف على بعضهم البعض في يوم وقفة عرفة.

وعبر البوابة الإخبارية حب مصر ندعو الله أن يتقبل منا صالح الأعمال ويرزقنا الثواب والأجر ويتقبل من الحجاج الفريضة، حج مبرور وذنب مغفور لكل من زار بيت الله الحرام دون لا رفث ولا فسوق ولا جدال في الحج.

وإليكم يوتيوب مشاهدة وقفة عرفة اليوم ومشاهدة الحجاج على جبل عرفات بث مباشر أون لاين على النت بدون تقطيع عبر قناة الحرم المكي الرسمية، مع أطيب الأمنيات بمشاهدة ممتعة، وكل عام وجميع المسلمين بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *