الأربعاء , 23 مايو 2018
الرئيسية » تعليم » مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية نتيجة الإعدادية 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018

مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية نتيجة الإعدادية 2018

نعلن لكم عن اقتراب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية 2018 إدارة المنتزه شرق وغرب ووسط الإسكندرية، العامرية، الجمرك، برج العرب من خلال البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمحافظة عن انتهاء لجان الكنترول من رصد الدرجات بالكامل بعد مباشرة العمل عقب انتهاء المدارس يوم 16 مايو الماضي.

وقد بدأ رئيس الكنترول من إعطاء الأوامر على المعلمين والمعلمات لسرعة ظهور النتائج واليوم سيتم الإعلان عن نتيجة إعدادية الإسكندرية 2018 بعد اعتمادها من سيادة الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية وإعلان نسبة النجاح لهذا العام.

ولقد نشرنا إليكم عبر بوابة حب مصر نتيجة إعدادية الجيزة 2018 ونحن الآن بصدد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي حيث طال الانتظار كثيرا.

ونتابع معكم لحظة بلحظة اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية وسط فرحة للطلاب وأولياء الأمور بالإضافة إلى إعلان أسماء الأوائل على محافظة الإسكندرية بالابتدائية، وكل التوفيق والنجاح للجميع.

مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية
مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية

 

بدأ طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي امتحانات الفصل الدراسي الثاني في محافظة الإسكندرية يوم السبت الموافق 12 مايو 2018، بمادة اللغة العربية والتربية الدينية الإسلامية.

ثم الأحد بمادة الرياضيات والعلوم، ثم الدراسات الاجتماعية، ثم الحاسب الآلي والتربية الفنية يوم الأربعاء 16 مايو.

وكان من المفترض أن تنتهي الاختبارات يوم الخميس 17 مايو إلا أن مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية فضلت أن تنتهي امتحانات الترم الثاني قبل بداية الشهر الفضيل.

لأن الصيام قد يتسبب في عدم تركيز الطلاب أثناء الإجابة، وكان الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية قام بجولة سريعة في بعض المدارس برفقة وكيل الوزارة الأستاذ محمد عمارة، للاطمئنان على سير الامتحانات بشكل جيد.

والتأكد من عدم وجود أي شكاوى من الطلبة أو من المعلمين بسبب الحرارة الشديدة التي تتواجد أثناء النهار، إلا أن توفير المياه المثلجة والمراوح داخل اللجان.

كان له دور إيجابي على انتظام العملية الامتحانية بالشكل المطلوب من وزارة التربية والتعليم، وأخيرا للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018 من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة برقم الجلوس من هنا:

http://www.alexandria.gov.eg/mainpage/mailreg.aspx

من يتعثر في الوصول إلى النتيجة اضغط لايك وشارك المقال على فيسبوك واترك رقم الجلوس واسم الإدارة التعليمية في تعليق وسوف نرسل لك الدرجات بالكامل فتابعونــــــــا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *