السبت , 17 نوفمبر 2018
الرئيسية » تعليم » اليوم السابع نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الإعدادية 2019 ترم أول
نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2019

اليوم السابع نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالاسم ورقم الجلوس

من خلال بوابة حب مصر التعليمية، سنتابع معكم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع جريدة اليوم السابع.

ينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي مرحلة المراجعة النهائية لكافة أوراق الإجابة، فقد أعلن منذ قليل وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية.

عن انتهاء كافة كنترولات المحافظة من عمليات التصحيح والرصد وخلال هذا الأسبوع سيتم رسميا اعتماد النتيجة وأوضح أن نسبة النجاح خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني جيدة مقارنة بالسنين الماضية .

سنضع لكل أولادي وبناتي طلاب الشهادة الإعدادية نتائج الفصل الدراسي الأول لجميع المحافظات القاهرة والإسكندرية الجيزة المنوفية القليوبية الدقهلية المنوفية الشرقية الغربية دمياط مطروح.

الفيوم أسوان سوهاج المنيا أسيوط بنى سويف الإسماعيلية، بورسعيد السويس البحيرة بكافة المراكز والإدارات وسنضع لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم بالإضافة إلى موقع كايرو دار التعليمي واليوم السابع والفجر ومصراوي ولينك.

وقد أكد السيد الدكتور طارق شوقي أن كافة المعلمين التزموا بالتعليمات أثناء تصحيح المواد وأن يكونوا في صف الطالب وإعطاءه الدرجات المستحقة.

وقال أن مرحلة الشهادة الإعدادية تعتبر ضمن فترات البناء الهامة لأولادنا لكى يتم تربيتهم على القيم والمبادئ السليمة.

وأوضح أن نتيجة كافة المحافظات ستظهر خلال هذه الأيام فتابعونا على الموقع دائما وكل التوفيق لكل التلاميذ بالنجاح والتفوق الدائمين .

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 اليوم السابع بالاسم ورقم الجلوس الصف الثالث الإعدادي

https://www.7obmisr.com/exam-results

واستجابة لكثير من الزوار من لم يعرف طريقة معرفة النتيجة يقوم بعمل لايك للموضوع على الفيس بوك ويترك تعليق به البيانات سواء كان رقم الجلوس أو المحافظة أو المدرسة والاسم وسنرد عليه في اقرب وقت ممكن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *