الرئيسية » فنون » حسين الامام يرحل عن عالمنا فى صمت عن عمر يناهز 63 عام
وفاة حسين الامام
وفاة حسين الامام

حسين الامام يرحل عن عالمنا فى صمت عن عمر يناهز 63 عام

رحل عن عالمنا اليوم الفنان القدير حسين الامام عن عمر يناهز 63 عاما من العطاء ، ولد 8 فبراير 1951 هو ابن المخرج الراحل حسن الإمام وشقيق الموسيقي مودي الامام ، اشتغل حسين مع اخاه مودى فترة اثناء الشباب بعد عمل ثنائى غنائى وقدما خمسة البومات غنائية .

وفاة حسين الامام
وفاة حسين الامام

توفى حسين الامام اليوم مساءا بعد تجهيزات حفل عيد ميلاد زوجته سحر رامى حيث شعر بإرهاق شديد وإعياء متواصل مما دفاع كافة المتواجدين من الاصدقاء والاقارب من استدعاء الاسعاف التى وصلت بعد توفى ، وقد شخص الاطباء حالته على انها سكتة قلبية مفاجأة .

وقد نعى الفنان سامح الصريطى وكيل نقابة المهن التمثيلية انه صدم عن سماع الخبر خاصة ان حسين الامام لم يشتكى فى الايام الماضية من أى امراض وأوضح انه تم الاتصال بشقيقة المرحوم لتحديد موعد الجنازة والعزاء .

وسيتم تشييع جنازة حسين الامام غدا بعد صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود ، وسيقام العزاء بعد غد الاثنين الموافق 19 مايو 2014 ، قدم الفنان الراحل الكثير من المسلسلات والافلام والبرامج الكوميدية الطريفة خلال الشهر الكريم والتى حققت شهرة واسعة .

وقد صرح الكثير من الفنانين والفنانات عن حزنهم الشديد بعد سماع الخبر المؤلم وعلى رأسهم ايمى سمير غانم والاعلامى رامى رضوان والاعلامى محمود سعد وايضا الفنانة هيفاء وهبى وتامر عبد المنعم وكافة اسرة شكلك مش غريب اثناء عرضه على الهواء لايف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *