الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الرئيسية » منوعات » اعرف نتيجة قرعة الحج 2018 محافظة القاهرة بوابة الحج الإلكترونية أسماء الفائزين حسب الرقم القومي
نتيجة قرعة الحج 2018 محافظة القاهرة
نتيجة قرعة الحج 2018 محافظة القاهرة

اعرف نتيجة قرعة الحج 2018 محافظة القاهرة بوابة الحج الإلكترونية أسماء الفائزين حسب الرقم القومي

لقد حددت وزارة الداخلية المصرية مواعيد إجراء قرعة الحج العلنية بها بمحافظة القاهرة وذلك ابتداء من يوم 12 مارس بجميع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، ليقع الاختيار على أسماء الحجاج المقبولين بالسفر إلى المملكة العربية السعودية لسنة 1439 وأداء مناسك الحج، حيث أن أول فوج من الحجاج سيغادر في منتصف ذي القعدة.

نتيجة قرعة الحج 2018 القاهرة

ولقد استقبلت مديرية أمن القاهرة تقديم الراغبين في الحج لعام 2018 في الفترة من 25 فبراير وحتى 8 مارس الجاري، وذلك خلال المواعيد الرسمية لعمل أقسام الشرطة لتقديم بيانات الحجاج، ليتم فرز المتقدمين طبقا للشروط المقررة في الحج، ثم دخولهم قرعة الحج والتي تكون باستخدام الحاسب الآلي على شاشات كبيرة دون تدخل أحد من أفراد الأمن في إجراء القرعة ليتم اختيار العدد المطلوبة والحصة المقررة من أعداد الحجاج بمحافظة القاهرة من إجمالي حجاج مصر.

وسيتم إدراج نتيجة قرعة الحج 2018 فور انتهاء القرعة والتي تشرف عليها مديرية الأمن من وزارة الداخلية المصرية، وسوف يشرف عليها مساعد وزير الداخلية بمحافظة القاهرة، اللواء محمد منصور، وعدد من القيادات السياسية وأهالي المحافظة.

بوابة الحج الإلكترونية

يمكن للحجاج الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج محافظة القاهرة فقط وحصريا من خلال بوابة الحج المصرية الإلكترونية، ودورنا من خلال مجلة “حب مصر” هو وضع لكم رابط يساعد جميع المتقدمين في الاستعلام بكل سهولة ويسر بمجرد رفع نتيجة القرعة على البوابة الإلكترونية، كما سيتم رفع أسماء الحجاج المقبولين فور انتهاء الفرز وإجراء القرعة العلنية ليتم توفيرها لكم في الحال.

  • تفضل عزيزي الحاج بالدخول إلى رابط موقع بوابة الحج الإلكترونية.
  • الاختيار بين نوع الحج ( القرعة- الجمعيات- السياحة).
  • متابعة إعلان نتيجة قرعة الحج.
  • إدخال الرقم القومي للحاج.
  • الاستعلام بالضغط على زر النتيجة.
  • يمكن التعرف على القبول في الحج من عدمه.

نترقب لكم إعلان نتيجة قرعة الحج 2018 بجميع محافظات مصر الجيزة، القاهرة، الإسكندرية، الدقهلية، الشرقية، الغربية، المنوفية، البحيرة، دمياط، السويس، القليوبية، أسوان، الأقصر، المنيا، أسيوط، بني سويف، الفيوم، شمال سيناء، البحر الأحمر، حتى يتعرف جميع متقدمي الحج نتائج حج القرعة في مصر.

لقد أعلن الرئيس التنفيذي لبعثة الحج أن إجمالي عدد الحجاج الذين تقدموا إلى قرعة الحج 2018 بلغ 110 آلاف متقدم على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وأشار أن إجراء نتيجة قرعة الحج سوف يبدأ من الاثنين وحتى أسبوع لظهور جميع المدن في حج القرعة الإلكترونية.

سوف تختتم وزارة الداخلية بإعلان نتيجة قرعة الحج محافظة القاهرة 2018 والمقرر لها أن تكون الاثنين في آخر أيام ظهور القرعة بالمحافظات، وسيتم توفير لكم أسماء الحجاج الفائزين فور إعلان القرعة.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *