الرئيسية » أقلام وآراء » وماذا بعد ؟ بقلم / محمود مهران
الشعب
الشعب

وماذا بعد ؟ بقلم / محمود مهران

بقلم / محمود مهران

بعد ما يقارب العامين ونصف من الاطاحة بمبارك وقيام ثورة 25 يناير وبعد مرور ما يقرب من عام على الاطاحة بمرسى وثورة 30 يونيو .. وماذا بعد ؟؟ من خلال رصد دقيق للمشهد المصرى الحالى وفعالياته وجميع التطورات والمتغيرات المتسارعة التى تطرأ على المجتمع المصرى من نظام كان يعتقد انه راسخ تمت ازاحته بارادة شعبية قوية لم يشهدها العالم من قبل ، ونظام اخر تلاعب بالعقول وعلى اوتار الدين والحب و لازم نحضن بعض والشرعية الشرعية فما كان حظه افضل من سابقه .

المسئولية كاملة الان تقع على عاتقك انت وانت وحدك ايها المواطن المصرى انت الذى ستقرر من سيكون الرئيس انت من ستقرر مصير هذا الوطن .. مصيرك ومصير اجيال قادمة لابد لها وان تكبر وتزدهر فى اجواء من الامن والامان وان تعرف وتعى وتدرك جيدا معنى الحرية المسئولة والديمقراطية التى تحترم كل الاراء والعدالة الاجتماعية بين كل الاوساط .

دعونا نلتفت الى مصلحة هذا البلد الى اقتصاده وامنه ورخاؤه وازدهاره , الى حياة كريمه لكل فرد , نعمل ونجتهد لنا ولابنائنا ولمستقبلنا ، نسعى وراء قيادة جيدة وواعية تدرك ابعاد المرحلة ومخاطرها والتزامتها , تصارحنا دائما بالحقيقة وتحاول الوصول بنا الى بر الامان حتى نعبر هذه الفترة الحرجة والدقيقة من تاريخ مصر ، اختيارك وقرارك هو فقط الذى سيحدد ….. وماذا بعد ؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *