الرئيسية » فنون » حلقة صبايا الخير مع ريهام سعيد لقاء مع ملحدة الثلاثاء 13/5/2014

حلقة صبايا الخير مع ريهام سعيد لقاء مع ملحدة الثلاثاء 13/5/2014

نلتقى مع برنامج صبايا الخير مع الاعلامية ريهام سعيد على قناة النهار وحلقة اليوم تتناول قضية خطيرة انتشرت فى الاونة الاخيرة فى مصر واصبحت باعداد كبيرة ، وتلك القضية التى اثارت ضجة كبيرة عندما التقت ريهام سعيد فى حلقة ماضية مع ملحد وهو كان على دين النصرانية ، وفى حلقة اليوم لقاءها مع ملحدة ، واضطرت بكلامها المضل والكافر أن تجعل ريهام سعيد تطردها من الحلقة ، بعد ان قامت بسبها وقالت لها انتى جاهلة .

حوار مع ملحدة

صبايا الخير

ونعرض اليكم تفاصيل حياة تلك الملحدة التى وضعت النقاب على وجهها وهذا هو السر فلماذا هل خائفة من أحد ؟ , وقامت بدراسة الطب ولم تتخصص ، وقامت بتأليف كتاب يشرح بعض الحقائق العلمية الطبية , وكشفت بان ابنائها على نفس حالها والعياذ بالله .

والمشكلة بان هذه السيدة تحاول تضليل الكثيرون عبر الفيس بوك ، وعلينا ان ننبه ابنائنا وصغارنا حتى لايقتنعوا بهذه المضلة والتى لا تعترف بالرسول صلى الله عليه وسلم الذى هو سبب اسلامنا على الارض , فهناك مصيبة كبيرة تواجه المجتمع مع تلك الاشخاص الخارجين عن العقيدة والمرتدين عن ديننا الحنيف والان اترك كلمة لها .

وبجانب الحلقة تحدثت ريهام سعيد عن الراقصة التى قامت باداء العمرة , وتطالب ريهام سعيد بأن تتركوا الناس فى حالها وليس لنا اى شئ بحياة الاخرين .

ولقد التقت فى حلقة سابقة فى صبايا الخير لقاء مع ملحد والذى لا يعنيه تصنيفه كافر وهو يعتبر نفسه انسان يعيش من اجل الرقى بالبشرية فقط وأولاده على دين زوجته .

بالفيديو حلقة صبايا الخير اليوم 13-5-2014 مع ملحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *