الإثنين , 24 سبتمبر 2018
الرئيسية » منوعات » “الأحد” نتيجة قرعة الحج 2018 محافظة الجيزة بوابة الحج الإلكترونية بالرقم القومي

“الأحد” نتيجة قرعة الحج 2018 محافظة الجيزة بوابة الحج الإلكترونية بالرقم القومي

تشهد مديرية الأمن بمحافظة الجيزة إجراء قرعة الحج 2018 بها خلال الأسبوع المقبل، حيث قررت وزارة الداخلية إعلان القرعة بجميع مديريات أمن محافظات مصر بها لإعلان أسماء الحجاج المقبولين في بعثة الحج لموسم 1439 هـ، وذلك طبقا للأعداد المقررة في كل محافظة على حدة وعلى حسب الأعداد المتقدمة.

نتيجة قرعة الحج 2018 بالرقم القومي

نوفر لحجاج بيت الله معرفة نتيجة قرعة الحج لعام 2018 بجميع محافظات الجمهورية والتي تتم في الفترة من 12/3/2018 وحتى 19/3/2018، وسيتم توفير جدول زمني حسب اليوم والتاريخ لكل محافظة ومن المقرر أن تجري أكثر من محافظة قرعة الحج في اليوم الواحد ليتم الانتهاء منها ونشر أسماء الحجاج الفائزين عبر الموقع الإلكتروني لبوابة الحج المصرية.

اليوم السابع نتيجة قرعة الحج 2018 الجيزة

كما سوف يوفر موقع اليوم السابع نتيجة قرعة الحج 2018 بمحافظة الجيزة أمام جميع المتقدمين وعدد الحجاج الفائزين، وذلك عقب انتهاء القرعة العلنية، والتي يتم إجراءها في قاعة رسمية بداخل محافظة الجيزة، وسيتم استقبال المشاركين في إجراء القرعة من مساعد أمن الداخلية بالجيزة وعدد من رجال الأوقاف وعدد من المتقدمين والأهالي، ليتم إجراءها باستخدام الحاسوب وعلانية أمام الجميع دون تدخل من مديرية الأمن بالجيزة.

موقع بوابة الحج المصرية الإلكترونية

ننشر لكم عبر موقع “حب مصر” الرابط الرسمي لدخول بوابة الحج الإلكترونية من أجل الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2018 وذلك بإدخال الرقم القومي ومن ثم الاستعلام عن النتيجة حسب المحافظة وسيتم وضع أسماء الحجاج كاملة خلال الأيام المقبلة، وسنتابع معكم لحظة بلحظة إعلان قرعة الحج جميعا.

الدخول إلى بوابة الحج المصرية

hwww.hajj.gov.eg

يستعد الحجاج المتقدمين خلال ساعات قليلة للاستعلام عن نتيجة قرعة الحج بالجيزة 2018، والتي سوف تتم مراسم إجراء القرعة العلنية بدءا من غدا الاثنين، وسيتم الكشف عن أسعار حج القرعة بعد انتهاء كافة التعاقدات مع المملكة العربية السعودية، في حين سوف يسافر أول فوج بعد أيام قليلة لعقد تعاقدات الفنادق وتوفير خدمة متميزة لحجاج القرعة.

لقد صرحت وزارة الداخلية عن موعد إجراء نتيجة قرعة الحج لمحافظة الجيزة 2018 والتي تكون الأحد المقبل، وسيتم تحديد مكان إجراء القرعة والتي يكون مسموح لجميع الاهالي حضورها وتكون علنية للجميع للتعرف على الحجاج الفائزين.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *