الإثنين , 24 سبتمبر 2018
الرئيسية » منوعات » الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2018 موقع بوابة الحج المصرية hij.moi.gov.eg بالرقم القومي
بوابة الحج المصرية
بوابة الحج المصرية

الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2018 موقع بوابة الحج المصرية hij.moi.gov.eg بالرقم القومي

ينتظر الحجاج إعلان نتيجة قرعة الحج والتي مقرر لها أن تكون على مدار الأسبوع المقبل طبقا للمواعيد المحددة من وزارة الداخلية المصرية، والتي تجري القرعة العلنية لاختيار الحجاج الفائزين بموسم الحج لسنة 2018-1439.

وتكون في القاعة المغطاة بالمحافظة في حضور مدير الأمن ورجال وزارة الداخلية للإشراف على القرعة لضمان الشفافية وسوف يكون لمحافظة القاهرة والجيزة النصيب الأكبر من عدد الحجاج نظرا لزيادة أعداد المتقدمين للحج خلال هذا العام.

موقع بوابة الحج المصرية الإلكترونية

نضع لكم الرابط الإلكتروني لدخول موقع بوابة الحج المصرية، حيث يستعلم المتقدم الحاج عن نتيجة قرعة الحج 2018 والتي سوف تتوافر فور انتهاء القرعة المقرر لها حسب تاريخ محافظتك.

وسوف تكون متوافرة إلكترونيا بكل سهولة أمام الحجاج للاستعلام بالرقم القومي عن حالة الطلب في حج القرعة لعام 1439، ويمكن زيارة موقع بوابة الحج المصرية من هنا.

ولقد نوهت بوابة الحج الإلكترونية أنه سيتم إعلان نتائج قرعة الحج وذلك بعد أن تم غلق باب التقدم وسيتم نشرها عبر الرابط الإلكتروني الموضح لكم، وسوف نضع لكم جدول زمني للمحافظات وخطة وزارة الداخلية حول ظهور قرعة الحج.

نتيجة قرعة الحج 2018
نتيجة قرعة الحج 2018

نتيجة قرعة الحج 2018 مصر

لقد استقبلت مديريات الأمن بجميع المحافظات المصرية القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، القليوبية، البحيرة، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، الغربية، السويس، دمياط، كفر الشيخ، بورسعيد، المنيا، الفيوم، أسوان، الأقصر، أسيوط، بني سويف، الوادي الجديد.

ولقد تم إغلاق باب التقديم في قرعة الحج أمس الخميس الموافق 8/3/2018، وتم التقديم يدوياً إلى أقسام الشرطة التابع لها الحاج، وتحقق الحجاج من الشروط قبل التقديم والتي تمثلت في مرور خمس سنوات على أداء فريضة الحج ليتيح الفرصة لغيره من الحصول على فرصة الذهاب إلى الأراضي المقدسة وتأدية مناسك الحج.

أسماء الحجاج الفائزين المقبولين

إن الحج هو الركن الخامس من أركان الإسلام ويقع على كل قادر عاقل أن يؤدي فريضة الحج ولو مرة واحدة بالعمر، وإن فضل أداء فريضة الحج عظيم وبالغ للغاية حيث يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم” من حج لله فلم يرفث ولم يفسق، رجع كيوم ولدته أمه” فهو تطهير العبد من الذنوب وسوف يكون خالي تماما مثل اليوم الذي ولد فيه لا ذنب له.

ترصد لكم جريدة “حب مصر” أسماء الفائزين في الحج بكافة محافظات مصر لحظة بلحظة، حيث سوف نتابع إجراء القرعة ونشرها لكم في الحال فتابعونا، أو اترك لنا الرقم القومي وفور ظهور النتائج سيتم توفير لكم موقفكم من الحج وبالتوفيق لكم أجمعين.

يترقب آلاف الحجاج غدا الاثنين إعلان نتيجة قرعة الحج 2018 عبر الموقع الرسمي لبوابة الحج الإلكتروني وسوف نتابع لكم جميع الأخبار المحدثة لحظة بلحظة والمحافظات التي تشهد إجراء القرعة لها في أول أيامها، كونوا على متابعة معنا للتعرف على المزيد.

سوف يتمكن جميع الحجاج المتقدمين للقرعة التعرف على نتيجة قرعة الحج 2018 والتي تنطلق غدا الثلاثاء في مديريات أمن دمياط وجنوب سيناء والوادي الجديد وكفر الشيخ وأسوان.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *