الرئيسية » أخبار » لقاء حمدين صباحى مع عمرو الكحكى اليوم 6/5/2014 موعد مع الرئيس على النهار
حوار حمدين صباحي
حوار حمدين صباحي

لقاء حمدين صباحى مع عمرو الكحكى اليوم 6/5/2014 موعد مع الرئيس على النهار

نعرض اليكم حوار المرشح المنتخب حمدين صباحى على قناة النهار مع الاعلامى عمرو الكحكى وبرنامج موعد مع الرئيس ، حيث يبدأ اللقاء مباشر فى حين ان حوار عبد الفتاح السيسي على قناتى اون تى فى وسي بي سي مع لميس الحديدي وابراهيم عيسى كان مسجلا وتم عمل المونتاج له واليوم الثلاثاء تعتبر الحلقة الثانية من حوار السيسي والذى يكشف خلاله عن البرنامج الانتخابى له خلال ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة ، وكان اللقاء بالنسبة لحملة حمدين صباحى يجعله هو المرشح الانتخابى الاقوى لان برنامجه قوى وواضح المعالم ولم يحتوى برنامج السيسي على حلول لتلك المشكلات الجثيمة فى مصر .

حوار حمدين صباحي
حوار حمدين صباحي

وصرح المرشح الانتخانى حمدين صباحى خلال اللقاء بان التنمية الشاملة سبيلنا للقضاء على الفقر ، وإن توسيع قاعدة الاعفاء الضريبي وفرض ضريبة تصاعدية فى طريقنا لتحقيق نتائج اقتصاديية عظيمة ، واضاف حمدين بان زيادة السكان فرصة وليست عبئا اذا احسنا استغلالها ، وانى لو لم اجد القدة على الحكم لما تقدمت لترشيح نفسى ، فى حالة فوزى بالانتخابات لا وجود لجماعة الاخوان لان الشعب سيعامل بالقانون ولا وجود للاحزاب الدينية ، وأكد صباحى بان كل من يدعو للارهاب لا يوجد مجال للمصالحة معه وانما من يدعو الى التنمية فأنا معه .

وأضاف حمدين بان الحملة ليس بها خلاف فى كيفية التعامل مع الاخوان ولكن تيارنا يعترف بثورة 25 يناير وثورة 30 يونيو جاءت من اجل تكميلها ، وانا مع اهداف الثورة واثق فى نصر الله والشعب ،والجميع سيحقق حلمه فى ظل الثورة ، واشار المرشح الانتخابى حمدين صباحى بان التوكيلات ليست مؤشر لشيئ ما .

واعلن صباحى :سأقوم بزيادة الدعم المخصص للفقراء وسألغى الدعم بالنسبة للاغنياء ، دولة الحماية الاجتماعية جزء من الدولة ، سيتم دراسة من اجل تطبيق الدعم النقدى ،سنفرض ضريبة واحدة على الثروة . لدينا برنامج جاد لاسترداد اموال المعاشات وادارتها بهيئة مستقلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *