الرئيسية » أخبار » تفاصيل حوار السيسى الجزء الاول كاملا اليوم بالفيديو
لقاء السيسى
لقاء السيسى

تفاصيل حوار السيسى الجزء الاول كاملا اليوم بالفيديو

ننشر اليكم تفاصيل حوار المشير عبد الفتاح السيسي اليوم الاثنين 5 مايو 2014 مع لميس الحديدى وابراهيم عيسى والذى اذاعته قناة سي بي سي واون تى فى هو حوار مسجل ويعرض على حلقتين واليوم نتناول معكم الحلقة الاولى من لقاء السيسى فشاهد ماتناولته الحلقة .

لقاء السيسى
لقاء السيسى

وبدأ السيسي حديثه موضحا الصمت كان طوال الفترة الماضية التزاما بالقانون ، بدأت الالتفاء بكافة طوائف المجتمع بعد خروجى من وزارة الدفاع ، احدى مشاكل الانظمة السابقة عدم التواصل ، واضاف انه لايمكن احترام نفسه اذا وضع خطة للاستيلاء على الحكم  وكان بيان 3 يوليو واضحا ، التحديات على مصر داخل وخارج واى شخص لديه فرضة للتقدم من اجل حماية الوطن فليتقدم ان يتحمل تلك المسئلوية ، والمشكلات وضخامتها ،حسمت امرى للترشح يوم 27 فبراير 2014 .

واضاف المشير عبد الفتاح السيسي خلال  هذا اللقاء المسجل ان المصريين اذا ارادوا شيئ يفعلونه والمصريون كلفونى بالترشح للرئاسة بشكل واضح يوم الاستفتاء على الدستور ، المؤسسة العسكرية فى مصر منظمة جدا ومنضبطة وكان عليا اخطار المؤسسة العسكرية بقرار ترشحى  لان هناك ترتيبات وتعغييرات تترتب على هذا القرار ، ثقافة القوات المسلحة فيها انسانيات عالية جدا وليست مجرد صرامة فقط  .

ويؤكد عبد الفتاح السيسي انى لست مدينا لاحد غير الله والوطن والناس ، وكان اخطر قرار كان فى 3 يوليو ولم نستأذن اى شخص داخليا او خارجيا بخصوص هذا القرار

وتناولت الحلقة  فى لقاء السيسي اليوم جزءا خاصا من حياة السيسى والمنطقة التى عاش بها فى مصر ،وكيفية احساسك بالطبقة الفقيرة ومعاناتها وروى نبذة عن اسرته .

اما عن برنامجه الانتخابى فيعبر السيسي بجملته فانه حلم قابل للتحقيق على ارض الواقع ،وذكر السيسي فى لقاء اليوم عن علاقة بالرئيس المعزول محمد مرسي وتوجيهاته وموقفه من خروج بعض الارهابيين من السجون فكان يقول له السيسي ” ان تخرج من يقتلنا ” .

ونتابع معكم عبر موقعنا حب مصر الجزء الثانى من الحوار غدا الثلاثاء فتابعونـــــــــا .

بالفيديو مشاهدة حلقة السيسى اليوم كاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *