الرئيسية » فنون » تاريخ الصراع الأبدي بين رجال اكس والبشر في Days Of Future Past
Days Of Future Past
Days Of Future Past

تاريخ الصراع الأبدي بين رجال اكس والبشر في Days Of Future Past

الصراع الشـرس بين الإنسان الأدمـى الطبيعـى ، وبين المتحوليــن من البشــر هو صراع أذلـى وقديـم كما تصوره سلسلـة X-men ، وهو ما ظهـر في الأجزاء السابقـة بوضوح . ولكن الجزء القادم من وولفريـن ، يحمل الكثيــر من التغييرات الجزريـة على الفيلــم ، حيث لن يكتفـى باستكمال سلسلـة الفيلـم المشهور ، ولكن سيعود لما قبــل وولفريـن ، في محاولـة للقضاء على مؤامـرة .

Days Of Future Past
Days Of Future Past

طبيعـة الصراع بين الطرفيـن أقصاها هى محاولـة كل طرف القضاء على الطرف الآخــر بكل ما أوتـى من قوة ، معتقديـن بذلك انه الحل الامثــل للعيـش في سلام دون التخوف من مخاطـر يشكلها الطرف الآخــر .

الجزء القادم من الفيلــم يعود بنا إلى بدايـة هذا الصراع ، والذى يحمل عنـوان Days Of Future Past ، والذي يسعى لتصوير الأحداث بشكل واقعي جدا ومترابط مع الأحداث التاريخية وهو ما يظهر في العرض الدعائي الجديد ، والذى يوضح أهم النقاط في تاريخ الصراع بين البشـر والمتحوليــن ، في فيلــم يحمل الكثيــر من الواقعيـة والجديـة وبشكل مختلف نوعاً ما عن الأجزاء السابقــة .

الفيلم مبني على قصة X-Men المصورة والتي كتبها كريس كليرمونت وجون بيرن عام 1981، والتي تدور حول عودة وولفرين بالزمن ليتحد مع بروفيسور اكس وماغنيتو ليتمكنوا من إيقاف برنامج البروفيسور بوليفر تراسك الذي صممه خصيصا للقضاء على رجال اكس. – الفيلم من بطولـة هيوجاكمان وإليـن بادج وجينفـر لورانس ، وباتريك ستيوارت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *