الرئيسية » فنون » بين أفليــك وديفيد فينشــر : حيـاة مملـة بين الصحافـة في فيلــم Gone Girl
بين أفليــك
بين أفليــك

بين أفليــك وديفيد فينشــر : حيـاة مملـة بين الصحافـة في فيلــم Gone Girl

بين أفليــك مشهور بين الجميـع بأدواره الحركيــة سواء دراما أو أكشـن ، او أفلام تتحدث عن أحداث تاريخيـة ، ولم يكن فوزه بالأوسكار مرتيـن سابقاً من فراغ ، فدائمـاً ما كانت أفلامـه محببـة للجمهور ، ومن بين أفلامـه التى لاقت نجاحاً واسعاً ، فيلـم Argo والذى نال عليـه جائـزة الأوسكار كأفضل ممثل في العام 2012 .

بين أفليــك
بين أفليــك

والتى دارت قصتـه حول العلاقات بين إيـران وأمريكـا إبان الثورة الإيرانـيـة وتغييــر سياسـة الدولـة خارجيــاً وداخلياً ، لكن النجم بيـن أفليـك يخوض تجربـة قد تكون مختلفــة نوعاً ما عن التجارب السابقـة ، والتى عرفه الجمهور عن طريقهـا ، حيث يخوض دور البطولـة في فيلـم Gone Girl بدور محرر في احدى المجلات هو وزوجتـه ” نيـك وإيمــى ” ، ويقوم بدور زوجتـه الرائعــة ” روزاموند بيـك ” ، ولكنهما يعيشان حياة تعيســة ومملـة ورتيبـة جداً .

ولكـن تتحول أحداث الفيلــم فجأة بعد اختفاء زوجتـه في الذكـرى الخامســة لزواجهما ، اختفاء مفاجـئ يضع أصبع الإتهام مشارة نجو أفليــك ، الذى يسعـى بكل ما يملك من قوة للوصول إلى زوجتـه وإعادتها إليـه مرة أخـرى ، وإثبات برائتـه من كل التهم الموجهة إليـه .

الفيلم مقتبـس من الرواية الشهيرة للكاتبة جيليان فلين والتى حقق نجاح مبهـر ، فقد بيعت أكثـر من 2 مليون نسخـة منها ، من المنتظــر ان يتم عرض الفيلــم في اليوم الثالث من أكتوبــر من هذا العام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *