الرئيسية » فنون » العرض الدعائي الأول لآخر أفلام النجم الراحل سيمور هوفمان A Most Wanted Man
فيليب سيمور هوفمان
فيليب سيمور هوفمان

العرض الدعائي الأول لآخر أفلام النجم الراحل سيمور هوفمان A Most Wanted Man

بعد رحيــل بول واكــر وخسارة هوليوود لواحد من ألمع من نجومها ، جائــت بعده بفتـرة اعلان وفاة الممثل الرائـع فيليب سيمور هوفمـان ، أحد ألمع نجوم The Hunger Games : Catching Fire والذى كان أحد أعمـدة الأجزاء القادمــة من السلسلــة التى نالت إعجاب كل المتابعيـن في العالم ، سواء داخل أمريكا او خارجها ، بسبب النجوم المشاركيـن فيها .

فيليب سيمور هوفمان
فيليب سيمور هوفمان

لكــن بعد أكثــر من شهريــن على رحيـل سيمور هوفمان ، أصدرت شركـة رود سايد رسميـاً العرض الدعائــى الاول لفيلم هوفمان القادم A Most Wanted Man ، والذى انتهـى من تصويـر دوره فيـه قبل رحيلــه ، وهو بالنسبـة لمحبـى هوفمـان يعتبـر خبـر رائع ، لتمكنهـم لمرة أخـرى من مشاهدة عمل جديد لنجم راحـل .

الفيلم مقتبـس من روايــة للكاتب جون لو كاريـه ، والتى حقق نجاح كبيـر جداً ، وكانت تحمـل نفس الإسم أيضاً ، وهو سبب جيد ومصدر تفائل بنجاح الفيلم أيضاً .

هوفمان يلعب دور البطولـة في الفيلم ، مع كلا من ريتشل ماك آدمز ، ويليام دافو ، دانيال برول وروبين رايت ، أحداث الفيلــم تتسم بالدراما والأكشــن ، وتتحدث عن شاب شيشانـى سافـر إلى هامبورج قادمـاً من روسيـا بسبب ما يتعرض له من التعذيب بسبب ديانتـه الإسلاميـة ، وبسبب الإضطهاد يحاول الوصول إلى ألمانيا والحصول على ثروة أبيـه الروســى ، وتحويـل مجرى حياته من البؤس إلى حالـة مغايـرة تماماً . فيما تسعـى السلطات الألمانية والأمريكيـة للقبض عليه والتعرف على هويـته ، خوفاً من أن يكون أحد الإرهابيين الجهاديين ، الفيلـم مقرر عرضـه في شهـر يوليو القادم ، وتحديداً في يوم 25 من الشهــر .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *