الرئيسية » فنون » قائمة أجور الفنانين عن ادوارهم فى مسلسلات رمضان 2014
صاحب السعادة لعادل امام
صاحب السعادة لعادل امام

قائمة أجور الفنانين عن ادوارهم فى مسلسلات رمضان 2014

يشهد الموسم القادم من سباق الدراما فى رمضـان منافسـة كبيـرة بين الكثيـر من الأعمال المتوقع لها النجاح ، منافسـة ستكون على جميع الأصعدة ، سواء من ناحيـة الإخراج أو من ناحيـة الاداء كممثليـن وممثلات ، أو من ناحيـة الأكثـر مشاهدة ، كعادة المواسم الرمضانيـة مؤخـراً . لكن الموسم الحالـى شهد تنافساً كبيـراً فى جانب آخـر قد يكون موجوداً فى السابق ، لكنه ظهـر بطريقـة أكبـر فى الموسم الحالـى ، وهو سباق الرواتب .

صاحب السعادة لعادل امام
صاحب السعادة لعادل امام

فى رمضان الماضـى تنازل الكثيــر من الفنانين عن أجزاء من رواتبهم ، نظراً لحالة الركود التى كان يعيشها عالم الدراما والتلفزيون ، لكن الموسم الحالى الوضع مختلف ، فالإقبال على الدراما سيكون كبيـر جداً كما هو متوقع له ، لذلك رفض عدد كبيـر من النجوم فكرة تخفيض أى جزء من رواتبهم كما حدث سابقاً ، على رأس هؤلاء النجوم هو الزعيـم عادل إمام ، وبعض الشباب مثل تامـر حسنـى واحمد عز وغيرهما .

وقد تم الكشف مؤخراً عن أجور بعض الفنانين فى رمضان ، أو بمعنـى آخر تم الكشف عن الأكثـر أجراً فى رمضان ، على رأس القائمـة الزعيم عادل إمام حيث يتقاضــى 35 مليون جنيــه مقابل دوره فى مسلسل ” صاحب السعادة ” ، يليـه فى المرتبـة الثانيـة تامــر حسنـى عن دوره فى مسلسل ” فرق توقيـــت ” والذى يعود به إلى عالم الدراما بعد غياب 3 سنوات .

فيما أوضحت بعض التقارير ان أحمد مكـى تقاضــى 20 مليون عن مسلسل الكبيـر أوى الجزء الرابع ، وفى المرتبـة الرابعة غادة عبد الرازق بـ 16 مليون جنيـه عن مسلسل ” السيدة الأولــى ” ، وبعدها احمد عز بـ 9 ملايين عن مسلسل ” إكسلانــس ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *