الرئيسية » فنون » كاميرون دياز وجدل حول فيلمها الجديد The Other Woman
كاميرون دياز
كاميرون دياز

كاميرون دياز وجدل حول فيلمها الجديد The Other Woman

كعادة أفلام النجمـة كاميرون دياز ، التى دائماً ما يثار حولها بعض الأحاديث ، أو ربما المشاكل التى تعترض بعض أعمالها الفنيـة قبل البدء فيها ، فيلمها القادم The Other Woman نال نصيب وفيـر من الحديث في الصحافـة ، وتعليق التصويـر فيـه لفترة بسبب بعض قرارات المصنفات ،وأيضاً كالعادة ، كاميرون تعترض ، ولكن هذه المـرة يبدو أن الطريق كان سالكاً أمام اعتراضها وحصلت على ما تريده ، فبعد ان اتخذت المصنفات قراراً بأن يكون الفيلم محظوراً لمن هم أدنـى من الـ 16 سنـة .

كاميرون دياز
كاميرون دياز

قررت كاميرون دياز ان تسجل اعتراضها أمام المصنفات ، وتطالب بأن يكون الفيلم لمن هم أقل من 16 سنـة ، والنزول بالسن المسموح لهم بمشاهدة الفيلم إلى 13 سنـة . وبالفعل حصلت دياز على ما تريده ، ووافقت المصنفات على النزول بمعدل سن المشاهدين للفيلم في قاعات السينما ، لكن تعليق كامريون كان غريباً .

حاملا في طياته بعض تعابيـر الغضب من بعض قرارات المصنفات ، وتحدثت حول هذا الأمر قائلـة : “الرقابة تتعامل بمعاير مزدوجة عند تصنيف عمل يقوم على البطولة النسائية ” مؤكدة أن أفلام الرجال تحتوى على كلام أكثر خدشاً للحياء ولكن العمل لا يصنف على أنه “R”، بينما تعامل الأفلام النسائية بصورة أكثر تشدداً ، الفيلم من المقرر عرضـه في الخامس والعشريـن من الشهـر الجارى .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *