الرئيسية » أخبار » القبــــض على 8 عناصر اخوانية بعـــد تفــــريق مسيــــرة بقنــــا
مسيرة للاخوان المسلمين بشوارع قنا
مسيرة للاخوان المسلمين بشوارع قنا

القبــــض على 8 عناصر اخوانية بعـــد تفــــريق مسيــــرة بقنــــا

نظم العشــــرات المنتمين لجماعة الاخوان المسلمين امس مسيــــرات انطلقت من مسجد بلبص بمنطقه سفينه بوسط قنا . وذلك بناء على التظاهرات التى دعا اليها ما يسمى بالتحالف الوطنى لدعم الشرعيه المؤيد لجماعه الاخوان المسلمين وذلك ضمن فعاليات امس الجمعه التى اطلقوا عليها ( اسبوع الانقلاب اصل الخراب ) .

مسيرة للاخوان المسلمين بشوارع قنا
مسيرة للاخوان المسلمين بشوارع قنا

وجاء ذلك لعدم رضاهم بالقرار الذى اتخده المشير عبد الفتاح السيسى بالترشح لرئاسه الجمهوريه وشارك العديد من جماعه الاخوان المسلمين بقنا الى جانب عدد من السيدات التى خرجن فى هذة المسيرات ، وكانوا المنتمين لجماعه الاخوان المسلمين رافعين لشعار رابعه ووصور للرئيس المعزول محمد مرسى ومرددين هتافات مسيئه للجيش والشرطه ومرددين ايضا هتافات مؤيدة لما اسموه بالشرعيه .

وقامت قوات الامن بالقبض على 8 من المشاركين فى هذة المسيرة بعد تفريقها ، اعلنت مديريه امن قنا حاله من الاستنفار الامنى بمختلف قطاعاتها ، ففرضت طوقا أمنيا محكما على سجن قنا العمومى وديوان المحافظة ومقر مديرية الأمن وقسم الشرطة من خلال نشر العديد من السيارات المصفحة والتشكيلات الامنية وجنود الامن المركزى ومدرعات الجيش وذلك لاغلاق كافه الشوارع المحيطه والمؤدية الى هذة المناطق .

وذلك حرصا على عدم قيام المنتمين لهذة الجماعة بأعمال عنف فى محيط مديريه أمن قنا ، كما تم فرض طوقا أمنيا آخر على مداخل ومخارج المحافظة ، حيث تم نشر عدد من المدرعات والسيارات المصفحة وبعض التشكيلات التى تمنع حدوث أى أعمال عنف فى محيط هذة التظاهرات والمحافظة على هدوء الاوضاع هناك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *