الرئيسية » أخبار » ضبط خلية إرهابية لانصار بيت المقدس بالفيوم ومصرع شخص وإصابة العشرات
خلية إرهابية لانصار بيت المقدس
خلية إرهابية لانصار بيت المقدس

ضبط خلية إرهابية لانصار بيت المقدس بالفيوم ومصرع شخص وإصابة العشرات

عثـــر على عبـــد الحكيــــم الزمزمـــى البالـــع من العمـــر 45 سنه مصــــرعه اثـــر اشتبكـــات امـــس بين الاخوان ، وقوات الامن فى المسيـــرات التى انطلقت فى شـــرق الاسكندريه واهالى عزبه البكاتوشى بمنطقه المنتره ، و بالاضافه الى ذلك تم القبض على 10 من المشاركين فى المسيرة التى خرجت من منطقه السيوف والعوايد .

خلية إرهابية لانصار بيت المقدس
خلية إرهابية لانصار بيت المقدس

وكانت الاشتباكات عنيفــه بالقاهـــرة والمحافظات بين الاخوان وقوات الامـــن ، والتى دعـــا اليها ما يسمى بالتحالف الوطنى لدعم الشرعيه المؤيد لجماعه الاخوان المسلمين واصيب العشــرات فى هذة المســـيرات .

وفى القاهــرة قـــام الاخوان بتظيـــم عدد من المسيرات فى منطقتى عيش شمس والمطريه ،وايضا وقعت بهما اشتباكات عنيفه بين الاخوان ووقوات الامن مما ادى الى اصابه من الاخوان وذلك بعد انا قامت قوات الامن باطلاق الغاز المسيل للدموع بهدف تفريق هذة التظاهرات .

وفى مدينه نصــر قامت قوات الامن بتفريق المسيرات التى انطلقت من مسجد السلام بالحى العاشر ، كما قامت قوات الامن بتفريق مسيرة لطلاب جامعه الازهر وألقت القبض على بعض المشاركين فى هذة المسيرة .

وفى دار السلام قامت وزاره الداخليه برصد اثنين من المشاركين فى التظاهره ، وكانوا يحملون اسلحه ناريه عباره عن بندقيه خرطوش وعدد 2 فرد وكميات من طلقات الخرطوش .

اما فى الجيـــزة فقاموا الاخوان بتنظيم عددت مسيرات اطلقت من الهرم والعمرانيه وشارع فيصل ، وقاموا المشاركين فى هذة المسيرات بالاشتباك مع قوات الامن فى شارع عز الدين عمر والمريوطيه واصيب عدد منهم بالخرطوش والغاز المسيل للدموع .

اما فى محافظة الفيوم اصيب 8 من المشاركين فى المسيرات التى دعت اليها جماعه الاخوان المسلمين بميدان السواقى ، وتم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام فيما تم نقل المصابون فى التظاهرات الى مستشفيات خاصه. واعنلت امس قوات الامن بالفيوم بضبط خليه تابعه لجماعه انصار بيت المقدس ، حيث تم ضبط 4 من الاشخاص المنظمين لهذة الخليه والتابعه لجماعه انصار بيت المقدس ، بعد ان لقى قائد الخليه ويدعى عبد الحكيم الزمزمى 45 سنه مصرعه بعد انا قامت سيارات النقل على الطريق الصحراوى بدهسه اثناء عبوره الطريق بدراجته البخاريه .

كما ألقت قوات الامن أمس بالقبض على 73 خلال المسيرات التى انطلقت أمس لجماعة الاخوان المسلمين ، وفى بيان صادر عن وزاره الدخليه ان هؤلاء تم القبض عليهم خلال تحركات عناصر جماعه الاخوان المسلمين فى محافظات القاهرة والاسكندرية والجيزة والدقهلية ودمياط والفيوم والمنيا وأسيوط وقنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *