الرئيسية » رياضة » نادى موناكو الفرنسى يريد زيدان مدربا
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

نادى موناكو الفرنسى يريد زيدان مدربا

قالت الصحيفة الشهيرة الفرنسية ” ليكيب ” وأكدت ان ادارة نادي موناكو الفرنسي تريد التعاقد مع الاسطورة الفرنسية ومدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في الموسم القادم . والمدرب الحالي لنادي موناكو رانييري لا يقنع ادارة النادي بعدما حقق المركز الثاني بالدوري الفرنسي خلف فريق العاصمة باريس سان جيرمان بفارق 8 نقاط عن موناكو .

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

ويذكر ان الملياردير ديمتري ريبولوفليف صرق الكثير من الاموال علي الفريق بعد الصعود من دوري درجة تانية الفرنسي وتعاقد مع المهاجم الكولمبي فالكاو وتعاقد ايضا مع رودجرز لاعب وسط كولومبيا ايضا .

وصرف الملياردير ديمتري ريبولوفليف الكثير من الاموال للفوز بالالقاب هذا الموسم وهذا لم يتحقق مع المدرب الايطالي رانييري وحجز المركز التاني في الدوري الفرنسي وتفوق عليه باريس سان جيرمان بفارق 8 نقاط .

وقال رئيس الاتحاد الاوروبي ميشيل بلاتيني لصحيفة الاس الاسبانية ان ادارة نادي موناكو تتعاقد مع زين الدين زيدان لمنصب المدير الفني هذا شئ رائع لكرة القدم الفرنسية .

وقال بلاتيني اذا يريد الاسطورة زين الدين زيدان منصب المدير الفني للمنتخب الفرنسي عليه تدريب نادي اولا والتعلم الكثير في الامور الفنية والتكتكية وزيدان شخص ذكي وسيستغل كل فرصة تتيح اليه .

والمدرب الحالي لنادي موناكو رانيري لا يقنع ادارة النادي بعدما حقق المركز الثاني بالدوري الفرنسي خلف فريق العاصمة باريس سان جيرمان بفارق 8نقاط عن موناكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *