الرئيسية » رياضة » تاتا مارتينيو خارج البرشا اخر الموسم
تاتا مارتينو
تاتا مارتينو

تاتا مارتينيو خارج البرشا اخر الموسم

قالت الصحيفة الاسبانية الشهيرة “ماركا” ان الارجنتيني تاتا مارتينو خارج البرسا اخر الموسم بعد خروج برشلونة من دوري الابطال في دور ال 8 علي يد غريمه اتلتيكو مدريد ، وقال الصحيفة ان ادارة النادي ستتخلي عن المدريدى الارجنتيني اخر الموسم لانه فشل فى قيادة برشلونة لتحقيق أى بطولة  وبسبب عدم ثبات أداء البرسا والاداء الباهت في الدوري الاسبانى ودوري الابطال .

تاتا مارتينيو
تاتا مارتينيو

ويري رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو ان الارجنتيني مارتينيو سبب هذا الاداء السيئ والخروج من دوري الابطال وعدم ثبات اداء الفريق في الدوري ، وقال صحيفة الماركا ان ادارة نادي برشلونة ليس لديها اي نية بتمديد عقد تاتا مارتينيو وانه لن يستمر في قيادة الفريق في الموسم القادم الا اذا حدث شئ أقنع ادارة النادي .

وتكلمت صحيفة الماركا عن الاخطاء التى وقع بها تاتا مارتينيو والتى وصلت ببرشلونة إلى هذا المستوي  مثل عدم القدرة على الفوز علي اتلتيكو مدريد طول هذا الموسم في خمسة مواجهات .

والتأخير في اجراء التغيرات وعدم طلب اي صفقات في الانتقالات الصيفية والشتوية والتعاقد فقط مع البرازيلي نيمار الذي لم يظهر كل قدراته حتى الان مع برشلونة ، وقد صرح خبراء الكرة ان بعد خروج برشلونة من دورى ابطال اوروبا والهزيمة امام غرناطة فى مباراة الليجا والذى اهدر فرصتهم فى الفوز ببطولة الدورى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *