الرئيسية » رياضة » كاسياس : يدعم كريستيانو رونالدو قبل مباراة كأس الملك
اصابة رونالدو وعدم مشاركته فى مباراة كأس الملك
اصابة رونالدو وعدم مشاركته فى مباراة كأس الملك

كاسياس : يدعم كريستيانو رونالدو قبل مباراة كأس الملك

عبر اليوم حارس ريال مدريد والمنتخب الاسباني ايكر كاسياس عن اسفه ودعمه لكريستيانو رونالدو بعدما أصيب ولن يلعب مباراة نهائي كأس الملك يوم 16/4 الجاري من هذا الشهر .

اصابة رونالدو وعدم مشاركته فى مباراة كأس الملك
اصابة رونالدو وعدم مشاركته فى مباراة كأس الملك

وصرح ايكر كاسياس لأحد الصحف الاسبانية والعالمية ان غياب رونالدو في هذا الفترة مؤثر للغاية للفريق فهو اللاعب رقم واحد في العالم فسنحاول أن نغطي غيابه ولكن هذا صعب .

وقال ايكر كاسياس ان احتمالية غياب كريستيانو عن مباراة نهائي الكأس محتملة بنسبة 80 % وهذا أكده المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي بأنه سيغيب عن مباراة نهائي الكأس .

وأعلن ايكر كاسياس أن مباراة غدا أمام الميريا في الدوري الاسباني ستكون صعبة لأنه سيكون هناك غيابات كثيرة ومؤثرة وسيتعامل مع هذه الغيابات المدير الفني كارلو انشيلوتي .

وعن نهائي كأس الملك أمام برشلونة المقرر يوم 16 من هذا الشهر قال ايكر انه ستكون هناك مباراة صعبة ولكن ممتعة أيضا وقال ان الاصابات جزء من كرة القدم ولن نتحجج بهذا .

وأخيرا قال اني سعيد بالاداء هذا الموسم والمنافسة علي الثلاثية ( بطولة دورى ابطال اوروبا – كأس الملك – الليجا الأسبانية ) وسنحققها بمجهود هذا الفريق الرائع وان كل اللاعبين يريدون الثلاثية وسنحققها هذا الموسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *