الرئيسية » رياضة » 42% يرشحون ريال مدريد بالفوز بدوري الابطال
قرعة دورى الابطال
قرعة دورى الابطال

42% يرشحون ريال مدريد بالفوز بدوري الابطال

نشرت صحيفة الماركا الاسبانية تصويتا علي من سيفوز بلقب دوري ابطال اوربا هذا الموسم وشارك به 74 الف وكان الأكثر تصويتا هو ريال مدريد بنسبة  42 % من التصويت علي الصحيفة الاكترونية .

قرعة دورى الابطال
قرعة دورى الابطال

وتصدر الريال بنسبة 42 % من التصويت رغم التأهل الصعب من بروسيا دورتموند في دور ال 8 بدوري الابطال بالفوز 3.0 بمباراة الذهاب والخسارة 2.0 في مباراة الاياب .

وكان نصيب بايرن ميونخ صاحب النسخة الماضية من التصويت نسبة 31 % من تصويت الاعضاء وتعتبر هذه النسبة قليلة لبايرن ميونخ لأنه يقدم موسم اكثر من رائع .

ومتصدر الدوري بفارق 20 نقطة عن المركز التاني بروسيا دورتموند ، الذي تأهل علي حسابه ريال بصعوبة وبحظ كبير ويضيف لهذا ان الاسطورة كريستيانو كان لا يلعب في مباراة الاياب نظرا للاصابة .

وجاء في المركز الثالث الحصان الاسود للبطولة وهو اتلتيكو مدريد بنسبة 23 % من اصوات الاعضاء علي الجريدة الاكترونية وكانت المفأجاة ان فريق تشيلسي ينال  4 % فقط من نسبة التصويت .

ويذكر ان قرعة دور قبل النهائي بدوري ابطال اوروبا ستقام اليوم الساعة 12 بتوقيت مصر والفرق الاربعة المتأهلة هى تشيلسي الانجليزي ، ريال مدريد الاسباني ، بايرن ميونخ الانجليزي ، اتلتيكو مدريد الاسباني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *