الرئيسية » اخبار عربية » التقديم على وظائف الخدمة المدنية 1435 عدد 3445 وظيفة للرجال والنساء

التقديم على وظائف الخدمة المدنية 1435 عدد 3445 وظيفة للرجال والنساء

   اعلنت الخدمة المدنية اليوم عبر موقعها الالكترونى عن توافر عدد وظائف بسلم رواتب الموظفين العام وذلك للرجال والنساء , وقد حددت الوزارة الية التقديم عبر برنامج جدارة (3) وحددت مواعيد التقديم للرجال ومواعيد النساء ؛بالاضافة ان الوزارة سوف تقوم باعلان المرشحين والمرشحات للوظائف عبر موقعها الالكترونى الموافق 20/7/1435 .

وتلك الوظائف المعلن عنها بالخدمة المدنية لخريجى وخريجات الدرجة الجامعية سواء النظرية والعلمبة والمعاهد والدبلومات المتوسطة والدبلومات العليا والحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراه وتكون الشهادات من داخل او خارج المملكة ولكن بشرط شهادة المعادلة وذلك لشغل الوظائف المشمولة المعلن عنها من الدرجة الرابعة وحتى التاسعة  عبر البوابة الالكترونية للخدمة المدنية .

برنامج التوظيف جدارة

موعد التقديم للرجال والنساء 

بالنسبة للرجال من الفترة ابتداء من السبت الموافق 12/6/1435 وحتى 22/6/1435 هـ

وبالنسبة للنساء ابتداء من الفترة 24/6/1435 وحتى 4/7/1435 هـ

كيفية التقديم الكترونيا عبر جدارة (3)

اولا الدخول إلى برنامج جدارة (3) على هذا الرابط http://www.mcs.gov.sa ثم اختيار ايقونة التقديم على الاعلانات الوظيفية ثم اكمال البيانات بعد ذلك وطباعة نسخة من ملخص الطلب فى حين الاستفسار او التظلم .

وسوف تظهر نتائج طلبات التقديم الى الوظائف للمرشحين والمرشحات الموافق 20-7-1435 هـ , ولكل من تظهر اسمائهم عليهم مراجعة اى فروع من الوزارة واصطحاب اصول المستندات خلال الفترة المحددة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *