الرئيسية » رياضة » صدمة لمنتخب المانيا في كأس العالم بعد اصابة الكاي جوندوجان
الكاي جوندوجان
الكاي جوندوجان

صدمة لمنتخب المانيا في كأس العالم بعد اصابة الكاي جوندوجان

صرح يورجن كلوب مدرب فريق بروسيا دورتموند ان الالماني وتركي الجنسية الكاي جوندوجان لاعب خط وسط بروسيا دروتمند ومنتخب المانيا لن يتواجد بالمنتخب الألمانى في كأس العالم 2014 بالبرازيل بسبب اصابة الظهر .

الكاي جوندوجان
الكاي جوندوجان

وقال يورجن كلوب ردا علي الصحفيين انه حزين عليه من هذا الاصابة لانها ستمنعه من المشاركة فى اهم بطولة وهي مونديال كأس العالم بالبرازيل ولكن كلنا سندعمه وسيرجع في اقرب وقت وافضل من السابق .

وقال من الافضل ان نصبر عليه ولن نستعجل في علاجه لانه يحتاج العلاج الكامل والراحة لانها اصابة كبيرة وليس صغيرة وسندعمه كثيرا هذا الفترة سواء من قبل الجهاز  الفني وادارة ولاعبين .

ولعب جوندوجان هذا الموسم 3 مباريات رسمية فقط مع بروسيا دورتموند ومرة فقط مع المنتخب الالماني امام بارغواي في شهر اغسطس الماضي .

وهذا الاصابة ستصعب الامور علي الكاي جوندوجان لان ادارة برشلونة تريد ضمه بقوة وادارة الريال ايضا تري انه خليفة تشابي الونسو ولكن هذا الاصابة ستمنع عملاقين اسبانيا من التعاقد معه .

وأعلن هانس  فالتسكه مدير فريق بروسيا دورتموند التنفيذىفى الآونة الاخيرة لاعب الوسط جوندوجان إلى اتخاذ القرار المناسب وعدم التعجل بشأن مستقبله الكروى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *