الرئيسية » رياضة » ناصر الخليفى : نخطط للفوز باللقب الاوروبى خلال خمس سنوات
ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان
ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان

ناصر الخليفى : نخطط للفوز باللقب الاوروبى خلال خمس سنوات

بقلم / بلال محمد

نفس سيناريو العام الماضى يتكرر و هو خروج فريق ” باريس سان جيرمان ” من نفس الدور لنفس البطولة .الموسم الماضى كان امام ” برشلونة ” الاسبانى . اما هذا الموسم فامام “تشيلسى ” الانجليزى فبالرغم من فوز الفريق الفرنسى على ملعبه بفرنسا فى لقاء الذهاب بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.الا ان نقص الخبرة و الثقة الزئدة قد خذلته فى لقاء العودة و الذى اقيم اليوم على ملعب ” تشيلسى “ الانجليزى ليخسر بهدفين مقابل لا شىء و يودع البطولة التى طالما حلم الفوز بها .

ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان
ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان

و عقب المباراة قال السيد ” ناصر الخليفى ” مالك النادى الفرنسى ” ان الفريق كان قريب من دور نصف النهائى الا ان عامل الخبرة هو كان عنصر التفوق للنادى الانجليزى .” و اضاف قائلا ” ان النادى الفرنسى قى تطور ملحوظ و يتسحن الى الافضل و الاحسن و فى خلال خمس سنوات سنتمكن من المنافسة على البطولة بشكل افضل و الخروج من دور الثمانية لا يعنى نهاية المطاف ” .

و حين تم سؤاله عن تاثير غياب نجم الفريق و المنتخب السويدى ” زلاتان ابراهيموفيتش ” قال ” نعم انه لاعب ممتاز و له دور بارز فى لعب و اداء الفريق الا انى اعتقد ان غيابه ليس سبب الهزيمة “ . الجدير بالذكر ان الفريق الفرنسى اصبح على بعد 6 نقاط فقط لتحقيق لقب بطولة الدورى الفرنسى للمرة الثانية على التوالى و الرابعة فى تاريخه و بذلك يكون ضمن مقعدا فى بطولة دورى ابطال اوروبا العام المقبل كذلك وصل الفريق الفرنسى الى المباراة النهائية لمسابقة كأس فرنسا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *