الرئيسية » فنون » برنامج البرنامج مع باسم يوسف اليوم 28-3-2014 ترشيح السيسي يوتيوب

برنامج البرنامج مع باسم يوسف اليوم 28-3-2014 ترشيح السيسي يوتيوب

ننقل لكم مشاهدة الحلقة الثامنة من برنامج البرنامج لباسم يوسف على قناة ام بى سى مصر والى الجماهير العريضة التى بانتظار باسم يوسف كل اسبوع لقاءنا الليلة مع حلقة جديدة وبتصريحات من فريق العمل مع باسم يوسف فان الحلقة هى الاكثر خطورة ونعرض اليكم عبر موقعنا حب مصر الحلقة كاملة وتفاصيلها .

برنامج البرنامج باسم يوسف
برنامج البرنامج باسم يوسف

وفى اولى فقرات البرنامج يتناول باسم يوسف فى الحلقة السخرية من الفريق عبد الفتاح السيسي خاصة بعد اعلان ترشحه للرئاسة رسميا واستقالته من المجلس الاعلى للقوات المسلحة وبعد ان اصبح الان شخصا عاديا وياتى باسم يوسف بفقرات متقطعة من البرامج التى تذاع على التليفزيون والتى تدور حول هذا الموضوع .

كما يسخر باسم يوسف من الاعلامى عبد الرحيم على وبرنامجه الصندوق الاسود على قناة القاهرة والناس والجدير بالذكر ان هذه السخرية للمرة الثانية وسخر منه بالحلقة الماضية من برنامجه البرنامج , وباستمرار يسخر من احمد موسى ومصطفى بكرى والاعلامى عمرو اديب .

وفى فقرة خاصة من البرنامج والتى يختم بها حلقة باسم يوسف يلتقى مع فرق غنائية او مطربين والتقى فى حلقته الماضية مع ياسمين رئيس والمخرج محمد خان واليوم لقائنا مع على الهلباوى الميتهل الديني , ونتمنى للجميع مشاهدة ممتعة مع الاعلامى الساخر باسم يوسف .

برنامج البرنامج الحلقة 8 الموسم الثالث على mbc مع باسم يوسف شاهد نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *