الرئيسية » فنون » حلقة باسم يوسف 8 اليوم 28/3/2014 “على الهلباوي” mbc مصر

حلقة باسم يوسف 8 اليوم 28/3/2014 “على الهلباوي” mbc مصر

نتابع معكم حلقات برنامج البرنامج على mbc masr كل جمعة وموعدنا الليلة مع الحلقة الثامنة والاعلامى الساخر باسم يوسف الذى يتناول مواضيعه الهزلية المضحكة كل حلقة واصبح له جماهير عريضة كل اسبوع بالرغم من التشويش على البرنامج الا ان الجماهير مازالت تتابعه كل حلقة ونستعرض معكم تفاصيل حلقة اليوم مع باسم يوسف وتجد فى نهاية المقال يوتيوب للحلقة لمشاهدتها اونلاين .

حلقة باسم يوسف اليوم
حلقة باسم يوسف اليوم

كما شاهدنا فى الحلقة الماضية مع باسم يوسف وهو يواصل سخريته من شخصيات متعددة ووصل به السخرية على نفسه بعد كتابته المقال بجريدة الشروق والذى اثار ضجة كبيرة واتهموه بالحرامى وباسم يرد علىهم خلال الحلقة وانتهز اعدائه هذه السقطة من باسم ليسخروا بهم كما فعل هو , وسخر من الاعلامى عبد الرحيم على والذى يعرض على قناة القاهرة والناس وصندوقه الاسود من خلال التسريبات التى تم اذاعتها والتى تفضح الاخوان ولم يكتفى باسم يوسف فى حلقة واحدة للسخرية منه ولكن امتدت السخرية هذه الحلقة .

وتبدا حلقة باسم يوسف اليوم بالحديث عن استقالة المشير عبد الفتاح السيسي وخلعه البدلة العسكرية وارتداءه الزى المدنى ليبدأ فى رحلة الترشح للرئاسة , وبث التليفزيون المصرى مساء الاربعاء كلمة السيسى والتى يعلن بها استقالته رسميا ويوضح للشعب الظروف الصعبة التى تمر بها مصر فى فتراتها الاخيرة .

وانهى باسم يوسف حلقة اليوم فى لقاء متميز مع المطرب على الهلباوي المنشد الدينى والمبتهل والذى يغنى اغنيته الجديدة انا المصرى انا المجنون واشتهر على الهلباوي عن اغنيته مرسال لحبيبتى .

علي الهلباوي

ونتمنى لجميع اعزائنا الكرام متابعى موقع حب مصر الذى يقدم لك كل ماتبحث عنه ويمكن زيارة الموقع للمشاهدة المزيد من الاخبار عن باسم يوسف .

فيديوهات حلقة باسم يوسف اليوم الاخيرة 28-3-2014 برنامج البرنامج امس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *