الرئيسية » أخبار » كلمة الرئيس عدلى منصور فى القمة العربية بالكويت اليوم 25/3/2014
كلمة عدلى منصور اليوم بالقمة العربية فى الكويت
كلمة عدلى منصور اليوم بالقمة العربية فى الكويت

كلمة الرئيس عدلى منصور فى القمة العربية بالكويت اليوم 25/3/2014

ألقى الرئيس عدلى منصور كلمة فى القمة العربية المنعقدة بالكويت اليوم 25 مارس 2014 وقد رأس المستشار الوفد المصرى الذى جاء من اجل حضور القمة العربية فى دورتها الخامسة والعشرين , وبدأت القمة بكلمة امير الكويت الشيخ صباح الاحمد وهو يدعو زعماء العرب الى الاتحاد والبعد عن الخلافات التى تؤدى الى اعاقة العمل العربى المشترك وعلينا بالتوحد من اجل تخطى المخاطر التى تحيط بنا .

كلمة عدلى منصور اليوم بالقمة العربية فى الكويت
كلمة عدلى منصور اليوم بالقمة العربية فى الكويت

قال المستشار عدلى منصور فى كلمته الملقاة اليوم اما القمة العربية بالكويت بخطورة الارهاب الذى يواجه جميع الدول العربية , وان القوى لن تتهاون مع التعامل مع الارهاب , وطالب من الدول العربية بتوحيد كلمتهم فى هذه القمة المنعقدة حيث لايزال النظام العالمى يعانى من اختلاط موازينه ووضع استراتيجية موحدة من اجل مواجهة الفكر المتطرف .

وقدم الرئيس عدلى منصور بالشكر الى جميع الدول العربية التى قامت بمساندة مصر اثناء ثورتها 30 يونيو وان التاريخ سيسجل هذه الوقفة العظيمة من الدول العربية بجانب مصر .

وأكد عدلى منصور خلال خطاب اليوم بأن القضية الفلسطينية هى القضية المحورية لنا جميعا وان المفاوضات لاتزال جاربة .

واضاف منصور قائلا بان هناك خط احمر تجاه الاقصى , واكد بان الدول العربية قادرة على تخطى الازمات وذلك بكفاح الاباء وذلك من اجل الابناء .

ودعا الدول العربية من اجل اعتماد برنامج عملى للعمل به خلال العشر سنوات القادمة وعمل اجتماع لوزراء العدل العرب من اجل مناقشة قضايا الارهاب ووضع حد له .

فيديو كلمة المستشار الرئيس عدلى منصور اليوم 25 مارس 2014 القمة العربية بالكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *