الرئيسية » فنون » برنامج البرنامج مع باسم يوسف الحلقة 7 اليوم 21/3/2014 mbc مصر

برنامج البرنامج مع باسم يوسف الحلقة 7 اليوم 21/3/2014 mbc مصر

مشاهدة برنامج البرنامج مع باسم يوسف والحلقة السابعة فى الموسم الثالث للبرنامج والذى يعرض اسبوعيا على ام بى سى مصر فهناك جماهير عريضة تنتظر باسم يوسف كل جمعه لما يحتويه هذا البرنامج من سخرية وانتقاد كبير فى حلقات الماضية والقادمة كما تعودنا من باسم يوسف .

برنامج البرنامج حلقة 7 اليوم
برنامج البرنامج حلقة 7 اليوم

نبث اليكم لمحة سريعة عن حلقات برنامج البرنامج على mbc مصر فمنذ الحلقة الاولى لهذا الموسم وبدأ باسم يوسف يسخر من وقف برنامجه على سى بى سى بسبب مخالفته المتفق عليه وخالف سياسة القناة , ويتناول باسم يوسف كل حلقة سخريته من مصطفى بكرى وشريف مدكور واللذان اشتهروا بالسخرية المستمرة لكل حلقاته وكانت حلقة جهاز الكفته اقوى حلقات البرنامج وسخر باسم يوسف من اختراع القوات المسلحة لجهاز يساعد فى علاج فيروس سى والايدز ومدى قوة الجهاز فى معالج الامراض الخطيرة بكل سهولة وبسرعة فائقة ولم تسلم الاعلامية امانى الخياط من سخرية باسم يوسف والتى انتقدها فى حلقة كاملة له تحت عنوان امانى واغانى وبسبب تغيير موقفها السياسى بتغير الاحداث والاوضاع فى مصر .

وبالنسبة فى حلقة باسم يوسف اليوم 21 مارس 2014 فيسخر باسم يوسف من نفسه والمقال الذى احدث ضجة كبيرة والذى نشره فى جريدة الشروق واتهموا باسم يوسف بسرقة المقال من مجلة امريكية بعد ان ترجمته موقع ومجلة ساسة بوست , وتكلم باسم يوسف فى حلقة اليوم عن التشويش الذى حدث خلال عرض برنامجه على ام بى سى مصر .

وتناول باسم خلال حلقة اليوم التسريبات التى حصل عليها الاعلامى عبد الرحيم على فى برنامجه الصندوق الاسود على قناة القاهرة والناس والتى كشف بها مخطط الاخوان وحركة  ابريل والتى حظت بمتابعة كبيرة لدى الشعب المصرى وبمناسبة الحديث عن التسريبات لم ينسى تسريب رصد لاحمد شفيق وتعليقات الاعلاميين عن التسريب .

وفى الفقرة الثالثة من البرنامج والاخيرة يلتقى باسم يوسف كادته مع احدى الفرق الموسيقية او الشخصيات المشهورة فى الفترة الاخيرة والليلة يلتقى مع المخرج محمد خان وحصوله على الجنسية المصرية .

 

2 تعليقان

  1. انتى بجد جامد بمعنى الكلمة واثبتت ان فعلا الاعلام دايما مش ثابت على موقفة اعلام وظيفتة انة يبين الحقايق مش يبقى محايد مع تيار معين والى بيشجعنى انى اتفرج عليك انك مشمحايد دةغير ان دمك خفيف وقريب من القلب يا باسم يا نجم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *