الثلاثاء , 17 يوليو 2018
الرئيسية » الجوال » أجمل ما قيل عن رسائل عيد الام 2018 مسجات تهنئة ست الحبايب قصيرة مضحكة
مسجات عيد الام
مسجات عيد الام

أجمل ما قيل عن رسائل عيد الام 2018 مسجات تهنئة ست الحبايب قصيرة مضحكة

في ظل مناسبة عيد الأم يريد الابن والابنة ارسل رسالة موبيل sms لوالدتها او أرسل رسائل تهنئة لحماتي قصيرة مضحكة ، فقد تكون مسجات عيد ست الحبايب من أكثر العادات التي اعتاد المصريون عليها في يوم 21 مارس 2018 ، خاصة إذا كانت تسكن في منزل بعيد عن والدتك ، أو مسافر بالخارج ولا ترى والدتك إلا في الإجازات كل سنة أو سنتين.

رسائل عيد الأم 2018

لذا كانت رسائل عيد الأم من الطرق السهلة والبسيطة والغير مكلفة للتعبير عن مدى حبك وتقديرك لوالدتك التي ضحت من أجلك ومن اجل أخوتك الكثير ، ولكن عند سؤال أحد الخبراء في علم النفس الحديث أكد أن الأم لا تنتظر من ابنها او ابنتها سوى عبارة كل سنة وانتي طيبة يا أمي ، وما أروع فرحتها عندما تقدم لها في هذه المناسبة السنوية هدية بسيطة مثل باقة من اجمل الزهور ، أو خاتم ذهب إذا كان لديك القدرة على ذلك ، أو عبايات استقبال او بيتي ، او موبيل او سجادة صلاة او شنطة خروج وغيرها من الأفكار الكثيرة التى يمكن ان تختار منها .

مسجات عيد الام
مسجات عيد الأم

ولا يعد ثمن الهدية هام بالنسبة لوالدتك في تهنئة عيد الأم يكفى فقط انك تذكرتها وما زلت تعبر لها عن حبك الفياض لها ، وادا كنت متزوج ولديك أسرتك وأولادك أنصحك بأن تذهب أنت وكامل أسرتك فى زيارة تقضى اليوم كله عند والدتك فما أجمل فرحتها عندما تلاعب أحفادها الصغار.

وفى ديننا الإسلامي الحنيف هناك الكثير من الأحاديث النبوية الشريفة التي تحثنا على بر الوالدين والاهتمام بهما خاصة عند الكبر ، فليس الأمر مقتصر فقط على عيد الام بل يجب عليك مواصلة السؤال عنهما وزيارتهما بشكل دائم ، فليس هناك شئ أروع من دعوة خاصة من قلب الأم لولدها ولابنتها ، وعبر مجلة حب مصر نقدم خالص التهاني القلبية لست الحبايب في عيد الأم ونقول لها كل عام وانتى بخير وبصحة طيبة ، واليكم أخواني وأخواتى مجموعة كبيرة من اجمل رسائل ومسجات تهنئة عيد الام 2014 نرجوا ان تعجبكم وتنال رضاكم واليكم بعض صور عيد الام جميلة جدا .

رسائل ومسجات تهنئة بمناسبة عيد الام 2018 قصيرة مضحكة لأمى وحماتى

  • أمـي إنتِ حبك عن جميع الناس غير برسلك أجمل تهاني مع أجمل طير ينغملك ويقولك كل عام وإنتِ بألف خير يلي بوجدك. بينا دوم يعم الخير.
  • أمي أنتي ملكة هذا المنزل ، شكراً علي كل شئ قدمتيه لي منذ ولدت، عيد أم سعيد.
  • ماما إن ما قدرت أجبلك هديه ماتزعليش معزتك في قلبي أكبر من أغلى هدية

    لا أحد في هذه الحياة له تأثير علي شخصيتي سواكي يا أمي.

  • أنا فخورة بأنك أمي لأنكي تساعديني علي النجاح و لا أحد يمكن أن يحل مكانك في هذه الحياة ، أحبك كثيراً.

اقرأ أيضا:

رسائل عيد الام 2014
رسائل عيد الام 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *