الرئيسية » أخبار » سرقة باسم يوسف مقال من ساسة بوست مترجم ” لماذا لايهتم بوتين ” بالصور
سرقة باسم يوسف مقال
سرقة باسم يوسف مقال

سرقة باسم يوسف مقال من ساسة بوست مترجم ” لماذا لايهتم بوتين ” بالصور

نبث اليكم تفاصيل الخطا الفادح الذى كشف باسم يوسف حين كتب مقال فى جريدة الشروق فى صباح يوم الثلاثاء الموافق 18 مارس 2014 وهذا المقال تحت عنوان ” لماذا لا يهتم بوتين؟ ” وقد كشف الدكتور احمد عبد الحميد مدير قسم الترجمة والبحوث فى ساسة بوست بان هذا المقال مسروق من مجلة بوليتكو وقد ترجمته ساسة بوست واضاف بان المقال مقتبس بالكامل ماعدا المقدمة التى وضعها باسم يوسف وطريقة الكتابة التى تصل الى العامية ليفهمها الشعب المصرى .

وقد تم اختلاط باسم يوسف فى مقدمة المقال بين ازمة الخيج والازمة الكوبية وقد اعتذر باسم يوسف عبر حساب على تويتر عن هذا الخطأ , وبعد ان كشف امره باقتباس مقال بالكامل من مجلة غربية ولم يذكر المصدر وقد ترجمته مجلة ساسة بوست فادى بان باسم يوسف يكتب تدوينته ويقول ” اتحمل المسئولية لعدم اضافة المرجع فى النهاية , تمت اضافته لاحقا . اعتذر بشدة .

وقد عرفنا عن باسم يوسف السخرية عن برنامجه البرنامج والذى تعود كل حلقة من ان يسخر من شخص بعينه او حدث من ضمن الاحداث وفى خلال برنامجه يقوم بدمج الفيديوهات لتصل مع بعضها وتصل الى السخرية وبعد ان تم منعه فى سى بى سى عاد من جديد ليعرضه على ام بى سى مصر ولكن بسبب الهزلية المفرطة لباسم يوسف قد وقع تحت تأثير التشويش على برنامجه البرنامج فى الحلقات الماضية نظرا للجماهير العريضة التى تشاهد باسم يوسف وتنتظره كل جمعة ,

واليكم تفاصيل قصة سرقة باسم يوسف مقال بالصور

سرقة باسم يوسف مقال
سرقة باسم يوسف مقال

باسم يوسف يسرق مقال 1باسم يوسف يسرق مقال2باسم يوسف يسرق مقال5 باسم يوسف يسرق مقال4

سرقة باسم يوسف مقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *