الرئيسية » فنون » برنامج البرنامج مع باسم يوسف الحلقة 5 الجمعة 7/3/2014 على mbc مصر

برنامج البرنامج مع باسم يوسف الحلقة 5 الجمعة 7/3/2014 على mbc مصر

نتابع معكم الحلقات المتميزة مع برنامج باسم يوسف للموسم الثالث اليوم 7 مارس 2014 على ام بى سى مصر وجماهير كبيرة تتابع البرنامج اسبوعيا لذا فاننا حرصين عبر بوابة حب مصر لعرض البرنامج فور اذاعته على القناة الرسمية له ؛ ويسخر باسم يوسف فى حلقاته الماضية من مصطفى بكرى واحمد موسى وتامر امين ولذا كان حريص باسم يوسف بان يعتذر فى حلقة الليلة للاعلامى تامر امين نظرا بانه يسخر من ملابسه .

وتحل الاعلامية دينا عبد الرحمن من قناة cbc ضيفة فى برنامج باسم يوسف فى حلقة اليوم والتى يرحب بها باسم يوسف كعادته المضحكة فى ترحيبه لضيوف البرنامج .

ويستمر باسم يوسف من سخريته على الشخصيات السياسية والاعلامية وفى اثناء الحلقة سخر من الراقصة سما المصرى كما تطرق الى مصطفى بكرى الذى يتناوله فى حلقاته كل مرة , ومجددا سخر باسم يوسف من الاعلامية ايمان الخياط مقدمة برنامج صباح اون على اون تى فى ويكشف تشتت مواقفها باختلاف الاوضاع لسياسة فى مصر .

وتسببت مواقف باسم يوسف والسخرية التى يطلقها فى برنامجه الى عرضه على النائب العام فى ظل حكم محمد مرسى ولكنه لم يتوقف فى السخرية منه وهو يواصل كلامه على الفريق السيسى واوضاع مصر السياسية وبرغم ذلك صرح باسم يوسف بانه سيقوم باستضافة المشير السيسى خلال برنامجه فى حين ان يخوض الانتخابات الرئاسية ويكون من المرشحين .

وسخر باسم يوسف فى حلقته الماضية من اختراع جهاز الكفته كما سماه فى حلقته وهو اختراع القوات المسلحة لعلاج فيرس سى والايدز وقام بتطبيق الجهاز على واحد من افراد البرنامج بعد ان حقنه بالمرض , وعرض لنا الدراما التركية من اوباما بعد زيارة السيسى لروسيا واهداء الرئيس الروسى الجاكيت للفريق السيسى .

ونعرض اليكم حلقة باسم يوسف بالفيديوهات كاملة ونرجو ان تستمعوا بمشاهدة الحلقة وانتظرونا فى الحلقات القادمة عبر موقعنا حب مصر

فقرات برنامج البرنامج مع باسم يوسف حلقة 7-3-2014

تعليق واحد

  1. نفسي احضر معاك الحلقة في المسرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *