الخميس , 16 أغسطس 2018
الرئيسية » تعليم » نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 برقم الجلوس

نزف لكم خبر سار ومفرح حيث ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2015 الترم الثاني برقم الجلوس عبر اليوم السابع ومديرية التربية والتعليم ومصراوي الصف الثالث الإعدادي إدارة الزقازيق والعاشر من رمضان، فاقوس وبلبيس والحسينية وباقي الإدارات.

وقد أعلن الدكتور محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بالمحافظة والتي جاءت كالتالي 70 % وأكثر قليلا.

وهناك تصريحات منسوبة للسيد وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم بالشرقية جمعه مصطفى ذكرى أوضح من خلالها على أن الإدارة التعليمية الأولى في إعداد الطلبة الناجحين هي الزقازيق .

نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2018

بينما الإدارة الثانية كانت مركز العاشر من رمضان، وقال أيضا أنهم بصدد تنفيذ قرار السيد وزير التربية والتعليم دكتور طارق شوقي بخصوص التدقيق والتركيز أثناء المراجعة والرصد في الكشوف النهائية.

وتعتبر محافظة الشرقية من المحافظات تفوقا في المراحل الدراسية المختلفة، حيث حصلت على أعلى نسبة نجاح في بعض مراحل النقل وأيضا في شهادة الإعدادية والابتدائية خلال السنوات الدراسية الماضية.

وقد أشار السيد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية أن نسبة النجاح من المرجح أن تزداد عن العام الدراسي الماضي بفارق 2%.

اقرأ أيضا:

وأخيرا عن نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي الفصل الدارسي الثاني 2018 محافظة الشرقية ستكون من خلال عدة روابط رسمية.

سندرجها لكم لاحقا مثل رابط اليوم السابع أو كايرو دار أو مصراوي أو الفجر أو الوطن أو الرابط الأساسي لمديرية التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2018 برقم الجلوس البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية

http://www.sharkia.gov.eg/default.aspx

ربما تجد صعوبة وبطئ في فتح وتصفح الموقع يمكنك المحاولة في وقت آخر لحين تخفيف الضغط المتواجد عليه حاليا.

من لا يقدر على الاستعلام لمعرفة الدرجات والمجموع يعمل لايك للموضوع على فيسبوك أو جوجل بلس أو تويتر ويترك عبر التعليقات رقم الجلوس والإدارة التعليمية والمدرسة وسنرد عليه في أقرب وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *