الجمعة , 19 أكتوبر 2018
الرئيسية » تعليم » نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2018 الترم الثاني
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2018 الترم الثاني

اعتمد منذ ساعات قليلة السيد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 حيث يستطيع طلاب الصف الثالث الإعدادي عبر اليوم السابع والبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية.

وجاءت النتيجة ضعيفه نوعا ما حيث وصلت نسبة النجاح 70 % فقط، وكان عدد الطلاب الذين خاضوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني في مادة العربي والإنجليزي والعلوم والرياضة والمواد الاجتماعية بقسميها جغرافيا وتاريخ كانت أعدادهم كالتالي 95515 نجح منهم فقط 66806.

وقد صرح السيد الأستاذ جمعة مصطفى ذكري وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية أن تحديث المناهج الدراسية فى مصر كان لها جانب سلبي قد تسبب في انخفاض نسبة النجاح لتصل إلى هذا المستوى.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية 2018 الترم الثاني
نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2018 الترم الثاني

وقد تم منح أوائل الشرقية لطلبة الشهادة الإعدادية جوائز قيمة لتحفيزهم على استمرار التفوق، وقد أمر سيادة وزير التربية والتعليم د طارق شوقي.

وأخيرا تابعونا على حب مصر لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2018 الترم الثاني الصف الثالث الإعدادي من خلال بوابة مديرية التربية والتعليم الرسمية وأيضا موقع اليوم السابع وكايرو دار أجمل التهاني القلبية لكل الحاصلين على مجاميع عالية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي 2018 برقم الجلوس مديرية التربية والتعليم

http://www.sharkia.gov.eg/default.aspx

وقد أوصى الأستاذ جمعة ذكري وكيل أول وزارة التربية والتعليم، أثناء مروره على لجان تصحيح امتحانات الفصل الدراسي، بضرورة تركيز المعلمين والمعلمات أثناء التصحيح، وأثناء نقل الدرجات من كراسات الإجابة إلى كشوف الرصد الأخيرة، وذلك خوفا من ظلم أي طالب أو طالبة في أي درجة.

وكان السيد المحافظ قدم التهنئة لكل المواطنين بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم، أعاده الله علينا وعلى جميع الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

اقرأ أيضا:

وذلك من خلال الصفحة الرسمية لمحافظة الشرقية على فيسبوك، وعلى البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، وتمنى لجميع الطلاب أيضا التفوق والنجاح.

يمكنك عزيزي الطالب البحث عن نتيجة إعدادية الشرقية 2018 الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس، وإذا لم تستطع معرفة الدرجات والمجموع، كتابة البيانات كاملة سواء الاسم والرقم والإدارة والمدرسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *