الرئيسية » تعليم » نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الصف السادس بوابة وزارة التربية والتعليم الترم الاول
نتيجة الشهادة الابتدائية 2014
نتيجة الشهادة الابتدائية 2014

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الصف السادس بوابة وزارة التربية والتعليم الترم الاول

إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية لعام 2017، يتم بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم التابعة لكل محافظة، حيث يتم إعلان النتائج عبر الإنترنت من خلال رقم جلوس الطالب، والتعرف على النتيجة بأكثر من رابط عبر موقع “حب مصر” اعرف نتيجتك فى الحال وموعد ظهورها وتفاصيل عن أوائل المحافظة.

عبر موقع وزارة التربية والتعليم سيتم اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول 2017 لكافة المحافظات فى مصر طلاب الصف السادس الابتدائي والمقبلين على دراسة نصف العام الثانى، وأكد د الهلالي الشربينى وزير التربيه والتعليم بأن ابنائنا فى هذه المرحلة فى حاجة ماسة إلى معاملة خاصة وترتبيتهم على الخلق الحسن وعلى الفضائل التى علمنا اياها ديننا العظيم.

وقد لوحظ فى الآونة الاخيرة ارتفاع نسبة الغياب بين طلاب الصف السادس الابتدائى نظرا لسوء الظروف السياسية التى تعانى منها معظم محافظات ومراكز وقرى مصر ، لذا كان يخاف كل أب وأم من أن يذهب ابنه الى المدرسة لمتابعة الدراسة او حتى الذهاب الى اللجان الامتحانية ، مما جعل نسبة النجاح منخفضة بدرجة ملحوظة فى بضع محافظات.

لذا سيحاول بعض خبراء التعليم فى بداية الترم الثانى تنبيه مستمر فى المدارس وتوفير امن كافى فى جميع لجان الامتحان حتى يطمئن قلب كل ام وأب ، واخيرا تابعونا عبر مجلة حب مصر ونتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول برقم الجلوس وبالاسم 2015 الترم الأول عبر بوابة اليوم السابع ومديرية التربية والتعليم.

انتهي على خير طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية من امتحانات الفصل الدراسي الاول فى كل المواد العربي والانجليزي والدين والكومبيوتر والجغرافيا والتاريخ والرياضيات، وهناك عدة مدارس بدأت بالفعل من تصحيح أوراق الأسئلة، وهناك تصريحات أن كنترول المحافظة الرئيسي سينتهى من جميع أعمال التصحيح والمراجعة والرصد مع نهائية الأسبوع القادم، لتظهر النتيجة بعده مباشرة.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2016
نتيجة الشهادة الابتدائية 2016

نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الترم الاول برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم

https://www.7obmisr.com/exam-results

اطيب الدعوات القلبية بالنجاح والتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *