الإثنين , 24 سبتمبر 2018
الرئيسية » تعليم » نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني الصف الثالث الإعدادي
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني الصف الثالث الإعدادي

اقترب الموعد الرسمي لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني برقم الجلوس نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي كل محافظات مصر القاهرة المنيا أسيوط سوهاج الدقهلية القليوبية الغربية الشرقية المنوفية.

وأيضا محافظات البحيرة الجيزة الفيوم السويس البحر الأحمر كفر الشيخ جنوب و شمال سيناء أسوان الإسماعيلية دمياط الإسكندرية.

وقد راعينا أن نضع لكل زوارنا الأفاضل جميع الروابط لكافة المديريات التعليمية لكل المحافظات، بالإضافة إلى عدة مواقع إلكترونية أخرى تعليمية والمتخصصة في نشر نتائج الإعدادية لكافة طلاب الصف الثالث الإعدادي 2018 عبر جريدة اليوم السابع و كايرو دار و مصراوي نتيجة و الوطن وموقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني

وهناك تصريحات من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بأن نتيجة الشهادة الإعدادية ستظهر خلال أيام في كل محافظات مصر حيث انتهت أغلب الكنترولات على مستوى الجمهورية من التصحيح لكافة المواد الدراسية بداية من اللغة العربية والانجليزية والرياضيات والحاسب الآلي والتربية الفنية والعلوم والدراسات الاجتماعية .

وقال أنه لوحظ انخفاض نسبة النجاح في عدة محافظات نظرا لتغيير بعض المناهج الدراسية، والتي تطورت كثيرا عن السنوات الدراسية الماضية، وقد تحتاج إلى خبرات بالنسبة للمعلمين والمعلمات لإيصالها إلى الطالب بالشكل المناسب.

ومن مجلة حب مصر قسم التعليم نقدم التهاني القلبية لكافة الناجحين والأوائل في الترم الثاني في الشهادة الإعدادية والذين هنأهم المحافظ تليفونيا ووعدهم بتسليمهم جوائز قيمة تقديرا وتشجيعا لهم وبذلهم جهدا خلال فترة الامتحان حيث نتابع معكم إعلان النتائج.

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني الصف الثالث الإعدادي 2018 برقم الجلوس لكافة المحافظات

أطيب الأمنيات لكل أبناءنا بالنجاح الباهر بإذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *