الجمعة , 25 مايو 2018
الرئيسية » تعليم » اليوم السابع نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة 2017 مديرية التربية والتعليم

اليوم السابع نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة 2017 مديرية التربية والتعليم

نعلن لكم اليوم عن خبر يهم كل ابناء محافظة الجيزة فقد ظهرت اليوم الاثنين نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بالجيزة عبر موقع اليوم السابع ومديرية التربية والتعليم بالجيزة فقد اعتمد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة نتيجة ابتدائية الجيزة صباح اليوم وسوف تصبح متاحة بعد ساعات قليلة على الاقل ساعتين على المواقع الالكترونية واعلن موقع اليوم السابع عن نشر نتيجة الصف السادس الابتدائى بالجيزة للترم الاول برقم الجلوس وبشر الطلاب بان نسبة النجاح عالية ومتميزة هذا العام.

وقد عودنا موقع اليوم السابع عن نشر النتائج فى وقت مبكر وباسرع وقت ليتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم فى الحال وبدون تأخير وننقل لكم روابط الاستعلام عن نتائجكم عبر موقع حب مصر فاحصل على نتيجتك الان خلال الرابط الموضح باسفل الصفحة نهاية هذا المقال وتمثل محافظة الجيزة وكافة ادارات المحافظة اولى النتائج فى الظهور على مستوى مبكر جدا نظرا لبدء الامتحانات فى وقت مبكر.

وقد قامت انتهت اعمال الكنترول على اكمل وجه وسلمت النتائج قبل موعدها المحدد ليبدأ الطلاب اجازتهم السعيدة فى طمأنينة وراحة بعيدا عن التفكير فى نتائجهم وها نحن اليوم نبشركم بالنجاح والتوفيق للجميع ويمكن ان تحصل على نتيجتك خلال هذا المقال نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2017 .

اليوم السابع نتيجة ابتائية الجيزة
اليوم السابع نتيجة ابتائية الجيزة

نتيجة الصف السادس الابتدائى موقع اليوم السابع وكايرو دار 2017

اليكم رابط ظهور نتائج امتحانات ابتدائية الجيزة عبر موقع اليوم السابع وكايرو دار فقط ضع رقم جلوسك بعد الدخول الى رابط الصفحة واحصل على نتيجتك فى ثوانى بعد الضغط على بحث واعرف نتيجتك باسرع وقت وبكل سهولة كما هو موضح بالصورة ؛ او اترك لنا فى تعليق رقم جلوسك ونحن نقوم باحضار لك النتيجة فى الحال وبالتوفيق.

https://www.7obmisr.com/exam-results/

تحديث 17 يناير 2017

انتهت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الابتدائية “الصف السادس الابتدائي 2017” فى يوم الخميس الماضي، وتم تصحيح عينة عشوائية، وجاءت النتائج جيدة للغاية، حيث حصل طالب على الدرجات النهائية فى كل المواد، هذا وقد أدي اختبارات الفصل الدراسي الثاني ما يقرب من 154 ألف طالب وطالبة، وأضاف السيد المحافظ خالد زكريا، أنه سيتم إعتماد النتيجة خلال 48 ساعة على أقصى تقدير مساء يوم الثلاثاء الموافق 27 يناير 2017.

يمكنكم ترك رقم الجلوس عبر تعليقات الفيسبوك وسيقوم المختصون بالقسم التعليمي بالرد فور ظهور نتائج امتحانات آخر العام برقم الجلوس وبالدرجات والمجموع الكلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *