الجمعة , 22 يونيو 2018
الرئيسية » تعليم » نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018 برقم الجلوس

أعزائي طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية في المحافظة الجميلة والمتميزة بالإسكندرية نزف إليكم بشرى ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالفصل الدراسي الثاني 2018.

بعد ساعات قليلة عبر مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية وتتسم نتائج امتحانات الإعدادية بالإسكندرية أنها أولى المحافظات التي تظهر عبر محافظات مصر نظرا لبدء الامتحانات في وقت مبكر عن باقي جميع محافظات الجمهورية.

من المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالإسكندرية في آخر شهر مايو فينتظر الطلاب إعلان نتائجهم في وقت قريب جدا.

بعد أن تنهى كافة أعمال الكنترول من تصحيح إجابات طلاب الإعدادي ومراجعتها بدقة شديدة حتى يتحروا إعطاء كل طالب حقه بالشهادة الإعدادية.

ويساند الآباء أبناءهم في تقب نتائجهم حيث تمثل الشهادة الإعدادية أهمية كبرى في حياة طلاب الأسر المصرية وبعد أن تصل النتائج إلى محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان.

ويقوم بتوقيعها واعتمادها على الفور يتمكن أعزاءنا الطلاب من معرفة نتائجهم في الحال وبكل سهولة عبر موقعنا حب مصر لننشر لكم النتائج من خلال وضع روابط المواقع المعنية بإعلان نتيجة الإعدادية الترم الثاني 2018 .

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2018

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 بالإسكندرية برقم الجلوس

نتابع معكم لحظيا عن موعد ظهور نتيجة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية ولكافة الأحياء بالمحافظة ونعرض إليكم الآن رابط مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية والذي يتيح لكم الاستعلام عن النتائج بكل دقة.

وينشرها لكافة مناطق المحافظة ما عليك سوى الدخول إلى الرابط وكتابة رقم جلوسك وفى ثواني ستخرج لك النتيجة بالدرجات.

لكل مادة على حدة ومع أطيب الأمنيات بالنجاح والتفوق لأبنائنا بالصف الثالث الإعدادي وألف مبروك للناجحين.

وطبقا لإحصائيات مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أن أعداد الطلاب التي تواجدت في لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني وصلت نحو 102 ألف طالب وطالبة، موزعين على 654 لجنة بمختلف الإدارات التعليمية التالية:

مثل إدارة برج العرب التعليمية، إدارة شرق، إدارة وسط، إدارة المنتزه، إدارة غرب، إدارة الجمرك التعليمية، إدارة العامرية.

وسيتم رفع كشوف أسماء الطلاب المتفوقين الأوائل بمختلف الإدارات على موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، ومن خلال موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية.

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية: http://www.alexandria.gov.eg/mainpage/mailreg.aspx

كما يتم تكريم جميع الطلاب الأوائل بالمرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية في نهاية العام الدراسي في ديوان عام المحافظة، تقديرا لجهودهم ودعما لمواصلة النجاح.

اقرأ أيضا:

كما تستطيع عزيزي الطالب كتابة رقم الجلوس والاسم والإدارة التعليمية والمدرسة، من خلال التعليقات ومشاركة الموضوع على فيسبوك، وسنقوم بالرد على كافة الاستفسارات بخصوص نتائج الامتحانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *