الرئيسية » تعليم » نتيجة الصف الخامس الابتدائى 2018 بالاسم ورقم الجلوس ترم أول
نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2014
نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2014

نتيجة الصف الخامس الابتدائى 2018 بالاسم ورقم الجلوس ترم أول

أصبحت الشهادة الابتدائية سنة نقل عادية، وذلك يصبح الصف السادس ليس شهادة، وأيضا نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2018 الترم الاول سيظهر فس نفس توقيت الصف السادس، لأن الكنترول المدرسي هو من يقوم بمراجعة الدرجات وتسجيل مجموع الطلاب.

نضيف لكم فى هذا الموضوع نتيجة الصف الخامس الابتدائى 2018 لجميع أولاد وفتيات المرحلة الابتدائية والذين انتهوا من أداء امتحانات الترم الاول بالاسم ورقم الجلوس، ونحب أن ننوه أن هناك بعض تلاميذ خامسة ابتدائي مازالوا يؤدون الامتحانات.

ولكن أغلبية الطلاب انتهوا بالفعل فى معظم المحافظات على مستوى الجمهورية، أما عن محافظة القاهرة والجيزة والاسكندرية والشرقية والغربية والدقهلية والمنوفية والمنيا ودمياط وبنى سويف وأسيوط والسويس وبورسعيد والإسماعيلية وباقى المحافظات .

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2018

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2018

ظهور نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2018

وهناك إعلان صدر عن وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني، أنه كانت هناك تعليمات واضحة لجميع المحافظين بضرورة المرور على لجان امتحانات بعض المدارس فى مدارس عشوائية ودون التنبيه قبلها.

وذلك للتأكيد على التقيد بالارشادات، وأكد أغلبية وكلاء الوزارة أن سير عمليات الامتحانات تجري بصورة طبيعية دون ورود أي شكاوى على الاطلاق.

وعلق أنه ربما توجد بعض المشاكل من بعض تلاميذ الصف الخامس الابتدائي أنه هناك أسئلة صعبة وردت فى امتحان مادتى العلوم والحساب، بمحافظة الجيزة والقاهرة، ولكن عند التحقيق مع واضع أسئلة الامتحان أوضح أنها فى مستوى الطالب المتوسط ومن داخل كتاب الوزارة.

تابعونا على جريدة حب مصر مع آخر أخبار نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2018 الفصل الدراسي الأول 2017 – 2018، أطيب الأمنيات القلبية بالتفوق والنجاح الباهر، يمكنكم من متابعة ظهور النتيجة من خلال نتائج الامتحانات وأى استفسارات لا تترددوا في مراسلتنا.

اضف تعليقك

12 تعليق

  1. نعم للدستور

  2. الاسد الاهلاوي

    لا للدستور

  3. نعم والف نعم للدستور على رأى المثل عشان العجلة تدور نعم للدستور

  4. انا اريد النيجة الابتدائى

  5. لا والف لا لكل اعداء الحياة ونعم للدستور والسيسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *