الرئيسية » أخبار » كلمة الشيخ محمد حسان عن حبس الفتيات ” حركة 7 الصبح ” بالاسكندرية
الشيخ محمد حسان
الشيخ محمد حسان

كلمة الشيخ محمد حسان عن حبس الفتيات ” حركة 7 الصبح ” بالاسكندرية

اليكم الكلمة التى وجهها الشيخ محمد حسان فى بيان عبر موقعه حول قضية حبس الفتيات وظلم القضاة واكد ذلك بحديث عن النبى صلى الله عليه وسلم ولم يقبل محمد حسان بهذا الحكم الفاسد للفتيات ووجودهم وراء القضبان بمنظر لا يقبله اى انسان ولا شريف فقد اصدرت محكمة جنايات الاسكندرية بالحكم على فتيات حركة 7 الصبح بالحبس لمدة 11 عاما بتهمة الاتلاف وهى تهمتهم الوحيدة انهم عارضوا الانقلاب وقد اصدر الرئيس عدلى منصور قرارا رئاسيا بالعفو عن الفتيات ولكن الحركة رفضت وقالت بانهن يخرجن بلا اى شروط .

الشيخ محمد حسان
الشيخ محمد حسان
وقال حسان في بيان له منشور على موقعة الرسمي لقناته “الرحمة” :”فإن ما رأيناه من مشهد لبناتنا وهم وراء القضبان لهو عار وهوان لا يقبله شريف ولا يرضاه إنسان”.
وقال: “من لم تحرك هذه البراءة قلبه فإنه لا قلب له، ولن تقوم مصر أبداً إلا بالعدل والحق، فالدنيا تدوم مع العدل والكفر، ولا تدوم مع الظلم والإسلام”.
وحذر حكام مصر قائلا: “الظلم ظلمات فى الدنيا والآخرة، فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: “القضاة ثلاثة، واحد فى الجنة واثنان فى النار، فأما الذى فى الجنة، فرجل عرف الحق وقضى به، ورجل عرف الحق وقضى بخلافه فهو فى النار، ورجل قضى بين الناس على جهل فهو فى النار”.

7 تعليقات

  1. هل ياشيخ هدم مصر حلال والمظاهرات والقتل النفس بغير حق جاء فى القران والا هدم الكنائس والجوامع حلال والاانت بتحكم بالقران على قدر فهمك ارهاب والفلوس الادخلت مصر لهدمها حلال والا انت مش فاهم الا من ناحيه الارهاب وبس هل الكرسى الا الاخوان وانت وجميع المشايخ بتحاربو عليها لازم ياتى بالادم ليه الحرب على الاسلام من ناحية المسلمين وبيد المسلمين حلال ماذا تقول الى الله وانت وامثالك سوف تحاسبوا امام الله هل نسيت الحساب اتق الله فى مصر لو هدمت مصر اين تذهبوا ومن اين تاكلوا حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من عاوز يدمر مصر او يساعد فى تدميرها

  2. حرام عليكيا يا سيسي مصر خربتaha

  3. شريف السيد

    ” ومنهم أميون لا يعلمون الكتابَ الا أمانىّ وان هم الا يظنون ” حسبنا اللهُ ونعم الوكيل فى أدعياء العلم ، لقد أفسدتم البلادَ والعباد بجهالاتكم ، اللهم احم مصرَ وأهلها من أمثالكم ” لن تسقط مصر أبداً فأهلها فى رباطٍ الى يوم القيامة.

  4. عجبتني اوووي الجمله اللي قالها دي “الظلم ظلمات فى الدنيا والآخرة”
    خلاص اصلا مصر بقا كلها ظلم
    العدل في مصر شركة انتاج سينمائي

  5. عجبى على قاضى يراعى مستقبل مغنى ينشر الرقص والهلس ويحكم بسنة مع الايقاف وقاضى لايراعى مستقبل وسمعة 11 / أسرة سوف تحرم من بناتهن الاتى دمر مستقبلهن وربما يضيع شرفهن بالسجن *****االلهم انتقم من هذا القاضى فى بناته او اخواتهحتى يشعر الالم والحزن مثل هؤلاء

  6. حفظك الله ياشيخي

  7. انت لسه عايش يا عم الشيخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *