الرئيسية » أخبار » تعليقات الفيس بوك وتويتر بعد القبض على العريان كومنتات ساخرة
صور القبض على عصام العريان

تعليقات الفيس بوك وتويتر بعد القبض على العريان كومنتات ساخرة

انتشر على الفور بعد انتشار خبر القبض على عصام العريان تعليقات وكومنتات وصور كوميكسات ساخرة على الفيس بوك وتويتر ، فقد اعلنت قوات الامن المصرية بالتناسق مع جهاز امن الدولة اعتقال القيادى فى جماعة الاخوان المسلمين عصام العريان واذاع التليفزيون المصرى هذا الخبر ، وبعده انفجر الفيس بوك بالعديد من الصور والكومنتات والتعليقات الساخرة بعد القبض على عصام العريان واليكم بعض منها سنضعة لكم على حب مصر .

كانت معظم التعليقات تدور عن “بكرتى المناديل”، التى ظهر “العريان” يحملهما فى أحد الصور، حيث تساءل النشطاء ساخرين عن سر أخذه لـ”المناديل” معه.

وكانت أبرز التعليقات الساخرة، تسأل عما إذ كانت ستقدم وزارة الداخلية عصيرا أم لا، حيث كتب بعض مستخدمى موقع “فيسبوك”: “هيقدموا له عصير كابى ولا لأ زى زمايله السابقين من القيادات”، فيما كتب البعض الآخر: العريان يهتف بعد القبض عليه “هاتولى عصير هاتولى عصير.. أنا برضه قيادى إخوانى كبير”.

وكتب أحد مستخدمى “فيسبوك”:”مش قلتلكوا هيتقبض على عصام العريان فى الشتا لأنه أول ما يبرد هيطلع على طول”، وعلق آخر على سيطرة خبر القبض على القيادى الإخوانى على موقع تويتر، قائلا: “لو فاتح تويتر دلوقتى هتلاقى مولد سيدى العريان”، وأضاف آخر: عصام العريان يرد بإجابة واحدة فى التحقيقات: “اللهم اجعله خير”.

جدير بالذكر أن من أبرز الشخصيات التى علقت على خبر القبض على “العريان”، الفنان لطفى لبيب، الذى قال: “يا جدعان أنا مش شمتان بس ده العريان”، وأضاف:”بمناسبة القبض على العريان أفكركم أن عبد الناصر حل جماعة الإخوان 29 أكتوبر، والعريان اتقبض علية 30 أكتوبر” و”العريان متنكر فى زى يونس شلبى.. العيال_كبرت”، و”إنتوا عارفين طبعا الإخوان هيطلعوا يقولوا دا مش عصام العريان مهو لابس هدوم أهو”، و”بيقولك قبضوا على عصام متنكرا وعامل فيها مش عريان”.

6 تعليقات

  1. مبروك للشعب المصرى القبض على العريان واتمنى القبض على كل واحد له كارنية الاخوان

  2. الى من يهمه امر مصر وشعبها عايز ينتشر الامن اقبض على كل واحد له كارنية الاخوان

  3. بصراحة احنا عايزين حال البلد يمشى وده مش حيحصل الالما نخلص من الاخوان

  4. الهم انصر شعبك الغلبان

  5. الزهره البيضاء

    ان شاء الله هنبارك للشعب بع عوده حبيبنا الغالى الدكتور مرسى وان شاء الله كلهم براءة
    ويارب انتقم من الظالمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *